فندق باب القصر يبدأ عده التنازلي لعام 2024 بسلسلة  من الفعاليات الاحتفالية المتميزة

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلن فندق باب القصر، وجهة الضيافة الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على كورنيش أبوظبي، استعداده ليدق أجراس العام الجديد، محضّرًا لضيوفه طيفًا واسعًا من الفعاليات الترفيهية والاحتفالية المميزة، فضلًا عن التجارب الذوقية الفاخرة المقدمة ضمن أجواء لا تنسى.

احتفال رأس السنة في روزماري لاونج

يدعو روزماري لاونج ضيوفه لاستقبال العام الجديد برفقة أهلهم وأحبائهم مقدمًا لهم قائمة طعام مميزة على طراز المشاركة العائلية وذلك في 31 من ديسمبر الجاري من الساعة 10:00 ليلًا وحتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل، بأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي للشخص الواحد (تشمل المشروبات العادية)، و699 درهم إماراتي للشخص الواحد (تشمل المشروبات الفاخرة)، يمكن الحجز من خلال دفعة غير مستردة على الحساب قيمتها 20%.

عشاء ليلة رأس السنة الاحتفالي في حديقة باب القصر الشاطئية

في ليلة رأس السنة 31 ديسمبر الجاري، من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منصف الليل، يدعو فندق باب القصر ضيوفه للاستمتاع بعشاءٍ احتفالي منقطع النظير يتمثل ببوفيه عالمي فاخر مصحوب بسلسلة من العروض الترفيهية الرائعة والتي تشمل عرض الدي جيه، والمغني، والراقصة الشرقية وكل ما يلزم لجعل هذه الليلة ذكرى لا تنسى، وذلك بأسعار تتراوح ما بين 599 درهم إماراتي و 799 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل كمية غير محدودة من المشروبات الفاخرة والمشروبات الخاصة بالمطعم ومشروبات العنب والكوكتيل، و299 درهم إماراتي للشخص الواحد للأطفال من عمر 5 سنوات إلى 12 سنة، وبالمجّان للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات.

ليلة رأس السنة في الظلام في فريش بيزل

يمكن للضيوف اختتام العام الحالي واستقبال العام الجديد بتجربة تناول الطعام في الظلام والتي تتضمن وجبة مؤلفة من 3 أقسام من قائمة الطعام الغامضة، وذلك في 31 ديسمبر الجاري من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا بأسعار تبدأ من 399 درهم إماراتي للشخص الواحد (شامل المشروبات العادية).

برنش رأس السنة في آرتيزان كيتشن

يدعو أرتيزان كيتشن ضيوفه لاستهلال عامهم الجديد مستمتعين ببوفيه فاخر يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية، وستكون هذه التجربة الذوقية المميزة مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية والمباشرة، وذلك في 1 يناير 2024، من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا، بأسعار تبدأ من 299 درهم إماراتي للشخص الواحد (تشمل المشروبات العادية)، و499 درهم إماراتي للشخص الواحد (تشمل المشروبات الفاخرة).

برنش عيد الميلاد الأرثوذكسي

 في 7 يناير 2024، يمكن للمحتفلين بعيد الميلاد الأرثوذكسي الاستمتاع ببوفيه فاخر يضم طيف واسع من المأكولات العالمية الشهية، مع منصة خاصة بالديك الرومي، وكعكة حطبة الميلاد (Yule Log)، مع زيارة خاصة من بابا نويل، وذلك بأسعار تبدأ من 299 درهم إماراتي للشخص الواحد (تشمل المشروبات العادية)، و499 درهم إماراتي للشخص الواحد (تشمل المشروبات الفاخرة).

وتعليقًا على عروض الفندق الاحتفالية المميزة، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: “في فندق باب القصر، نؤمن بأهمية صنع ذكريات مليئة بالسعادة والفرح لتصبح قصصًا تتناقلها الأجيال. وفي موسم الأعياد هذا العام، صممنا تجاربنا الضوفية على نحوٍ مميز للارتقاء بتجارب الأعياد وإضفاء المزيد من السحر عليها كي تظل عالقةً في قلوب ضيوفنا”.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X