فندق دبليو دبي ذا بالم يكشف النقاب عن عروضه الاحتفالية

شارك الخبر مع اصدقائك

كشف فندق دبليو ذا بالم عن مجموعة من العروض الاحتفالية عبر مطاعمه الرائعة مثل وجبات البرانش اللذيذة واحتفالات إضاءة الأشجار الممتعة احتفالات وليلة رأس السنة وغيرها الكثير.

عروض أكيرا باك

يقدم أكيرا باك الحائز على نجمة ميشلان مزيجا يابانيا كوريا انتقائيا ، ويقدم تجربة طهي مليئة بالحماس والتشويق مع إطلالات رائعة على نخلة جميرا. ويستمد المكان من المنتجات الموسمية والمكونات المصنوعة من مصادر حرفية ، ويضم مساحة رائعة لتناول الطعام داخلية وخارجية بالإضافة إلى صالة تم تجديدها حديثا. يدعو أكيرا باك الضيوف إلى الاستمتاع بالمأكولات الرائعة في موسم الأعياد.

برانش رأس السنة الجديدة

يعتبر  برانش رأس السنة الجديدة في أكيرا باك فرصة لتحية فجر بداية جديدة، حيث يتم تقديم برانش لذيذ وسط أجواء راقية في مطعم يطل على منظر لا مثيل له لجزيرة النخلة. مع قائمة متميزة تشمل أطباق أكيرا باك الخاصة وأطباق السوشي ومشروبات منعشة، سيقوم دي جي أكيرا باك بترتيبات رائعة لأجواء المساء، مع عد تنازلي للثواني حتى منتصف الليل. سيتضمن الحدث أيضًا ترفيهًا ساحرًا وراقصين يرتدون زيًا تقليديًا يابانيًا من الساعة 9:00 مساءً حتى منتصف الليل. يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض الألعاب النارية الرائع عند منتصف الليل وتقديم تحية للمستقبل، مما يجعل هذا المساء لا يُنسى.

التاريخ: الأحد، 31 ديسمبر، ابتداءً من الساعة 8:00 مساءً وحتى منتصف الليل.

الأسعار : وتختلف الأسعار حسب الإطلالة وتكون شاملة الطعام والمشروبات حيث تبدأ من 1400 ل3150 للفرد الواحد.

تورنو سوبيتو

العقل المدبر الإبداعي وراء أوستيريا فرانشيسكانا الحائزة على ثلاث نجوم ميشلان ، ماسيمو بوتورا يجلب لنا تورنو سوبيتو المذهل. عودة إلى الريفيرا الإيطالية لعام 1960 ، يجلب لك  تورنتو سوبيتو روح إيطاليا في وجهة مرحة وجذابة. اختر تناول الطعام في الهواء الطلق أو في الداخل محاطا بالديكورات الداخلية الجذابة والمذهلة  للمطعم.

عشاء ليلة عيد الميلاد

انضم إلى أرض العجائب الاحتفالية في تورنو سوبيتو ، دبليو دبي – النخلة ، للاحتفال في عشاء ليلة عيد الميلاد الذي سيبقى خالدا بالذاكرة. يمكن للأصدقاء والعائلة الاجتماع معا في 24 ديسمبر من الساعة 8 مساء حتى 12 منتصف الليل ، والاستمتاع بقائمة طعام محددة من أربعة أطباق مقابل 559 درهما إماراتيا فقط للشخص ، بالإضافة إلى ذلك يمكن للضيوف تناول نوع من المشروبات الموسمية  المنعشة مقابل 859 درهما إماراتيا.

دع سحر الأعياد يملأ القلوب بالدفء والبهجة.

التاريخ: 24 ديسمبر، 8 مساء – 12 منتصف الليل

الأسعار : 559 اختيار 4 انواع من اطباق الطعام فقط

          859 اخيار 4 اطباق من الطعام بإضافة المشروبات

البرانش الاحتفالي لعيد الميلاد:

استمتع بروح الاحتفال بأجمل برانش لعيد الميلاد في المدينة، الذي يستضيفه تورنو سوبيتو  في فندق دبليو دبي – النخلة، في 25 ديسمبر. من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها  بقائمة طعام لذيذة مع تقديم ترفيه حي، وحضور مطربين مفعمون بالبهجة وراقصين موهوبين، مما يضمن احتفالاً بعيد الميلاد لا يُنسى. وتتفاوت الأسعار من 249 ل 749 للفرد .

 التاريخ: 25 ديسمبر، من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً.

قائمة الطعام لرأس السنة الجديدة :

انضم إلى العام الجديد بأسلوب رائع في تورنو سوبيتو مع وجبات رأس السنة الرائعة في 31 ديسمبر. راقب عقارب الساعةلمنتصف الليل واستعد لأمسية مليئة بالترفيه مع الموسيقى الحية ، وأداء رقص لا يصدق ومطربين سيغنون طوال الاحتفال للاستمتاع بتجربة تناول الطعام مع بدء العد التنازلي للعام الجديد، يمكن للضيوف مشاهدة عد تنازلي لا ينسى مع عرض مذهل للألعاب النارية يطل على أفق جزيرة النخلة.

التاريخ : 31 ديسمبر من ال8 مساء لمنتصف الليل.

الأسعار : تتفاوت الأسعار من 349 ل2350 للفرد الواحد .

 ليف :

هناك دائما خيارات متعددة ة و ألذ وأعذب و أكثر إشراقا في مطعم دبليو دبي – النخلة لتناول الطعام طوال اليوم وابداعه بتقديم الأطباق  الرائعة.

برانش عيد الميلاد

اكتشف النكهات الطازجة والأكثر إشراقا في موسم العطلات في مطعم ليف مع برانش عيد الميلاد اللذيذة في 24 ديسمبر. من الساعة 7 مساء حتى 12 منتصف الليل، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الباقات الاحتفالية،  وباقة طعام مع مشروب منعش مقابل 429 درهما إماراتيا، وباقة طعام مع مشروبات فاخرة مقابل 599 درهما إماراتيا، أو باقة خاصة للأطفال مقابل 165 درهما إماراتيا. انضموا إلى ليف للاستمتاع بعيد الميلاد المثير في أجواء مفعمة بالحيوية، حيث تكثر الضحكات والفرح.

برانش عيد الميلاد:

احتفل بسحر يوم عيد الميلاد مع برانش عيد الميلاد في مطعم ليف، بقائمة احتفالية ستملأ القلوب بالبهجة والفرح. يليها ترفيه مفعم بالحيوية، يمكن للضيوف الاستمتاع بحزم لذيذة تتنوع من حزمة بدون مشروب بسعر 325 درهمًا إماراتيًا إلى حزمة بريميوم بسعر 649 درهمًا إماراتيًا.

التاريخ : 25ديسيمبر من الساعة 1:00 ل4:00 مساء

برانش  رأس السنة الجديدة :

بدأ العد التنازلي  لليلة رأس السنة الجديدة المذهلة مع برانش رأس السنة في مطعم ليف ،انضم إلى فندق دبليو دبي – ذا بالم في 31 ديسمبر من الساعة 8 مساءً حتى 12:30 صباحًا، واختر من بين مجموعة من العروض الرائعة، بما في ذلك حزمة عشاء لذيذة ومشروبات بسعر 850 درهمًا إماراتيًا. ، تنتظرك ليلة رائعة بعرض ألعاب نارية مشوق، استعد لاحتفال لا يُنسى في رأس السنة الجديدة حيث يتألق الراقصون والمغنون على المسرح،سيبقى احتفالًا خالدًا في الذاكرة معنا.

الأسعار : تبدأ من 250 ل850 للشخص الواحد .

للحجز يرجى الإتصال : 0097142455800

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X