فندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت يكشف عن عروضه المميزة لموسم الأعياد

شارك الخبر مع اصدقائك

مع اقتراب شهر ديسمبر واحتفالاته، يفتح فندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت أبوابه أمام ضيوفه، داعيًا إيّاهم لمشاركته الاحتفالات السحرية والاستمتاع بإقامات هانئة. يقدّم الفندق الجديد خلال الفترة من 1 ديسمبر وحتى 2 يناير، عددًا كبيراً من العروض على أسعار الغرف وعلاجات السبا وتجارب تناول الطعام.

سيحظى ضيوف فندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت في موسم عطلات الكريسماس على مجموعة من العروض المذهلة، حيث سيتزيّن الفندق بالأضواء المتلألئة والديكورات المبهجة والأجواء الاحتفالية، فيما ستحيط بالفندق من الخارج الإطلالات البانورامية الخلابة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، ما يجعله الوجهة المثالية للاحتفال بالأعياد والاستمتاع بعروض الألعاب النارية المذهلة ليلة رأس السنة. وتجدر الإشارة إلى أنّ الفندق المفتوح مؤخرًا يقع في قلب منطقة الخليج التجاري النابضة بالحياة، ويضم مطعمين جذابين هما مطعم لوكال ومقهى ومخبز ريزن، فضلًا عن سبا ومركز لياقة بدنية، ومسبحًا على سطح الفندق.

سينعم ضيوف فندق ذا فيرست كوليكشن الخليج التجاري بسحر الأعياد الحقيقي من الفترة الممتدة من 1 ديسمبر وحتى 2 يناير، لا سيّما مع ما سيقدمه الفندق لهم من خصومات تصل إلى 30% على أسعار الغرف، وخصومات مبهجة بقيمة 20% في مطعمي الفندق وعلى علاجات السبا. وللراغبين بالاحتفال على الشاطئ، فسيجيب فندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت مطالبهم، بحيث سيؤمن لهم الانتقال من نادي سالونا الشاطئي وإليه، مع إمكانية دخوله مقابل 200 درهم إماراتي بالإضافة إلى استرداد 100 درهم إماراتي لشراء ما يحلو لهم من قائمة الطعام في سالونا.

بما أن موسم الأعياد هو الوقت الأمثل للاسترخاء ونيل قسط من السكينة، يقدّم الفندق لضيوفه خصمًا بقيمة 20% على جميع العلاجات التي يقدّمها السبا الأنيق في الفندق، ريا ويلنس. وسيتعرف محبو العافية في إطار هذا العرض إلى معان جديدة للهدوء، وذلك بفضل ما يتضمنه من علاجات لتجديد البشرة والجسم. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من علاج إكسبرس فايشال للوجه مجانًا عند حجز علاج فردي يبدأ من 90 دقيقة.

يسري هذا العرض المميّز حتى 31 ديسمبر 2023، ما يتيح للضيوف فرصة التركيز على عافيتهم ورفاههم، والاستمتاع بالنعيم الخالص.

سيحظى نزلاء الفندق أيضًا بمتعة الاستمتاع بخصم سخي بقيمة 20% في مطعمي الفندق الجذابين، مطعم لوكال ومقهى ومخبز ريزن. وسيحتار الضيوف أي المطعمين يختارون، ففي حين سيتزين لوكال، المطعم الفاخر الذي يعمل على مدار الساعة، بالديكورات الاحتفالية ويكشف النقاب عن قوائمه الخاصة التي تغتني بالأطباق العالمية اللذيذة المحضرة من مكونات مستدامة ومن مصادر محلية، ستعبق جميع أرجاء مقهى ومخبز ريزن بروائح القهوة المنعشة والمخبوزات الشهية.

وللراغبين في الاحتفال تحت أشعة الشمس، فسيجدون مطلبهم لدى نادي سالونا الشاطئي، إذ يقدّم فندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت في هذا الصدد لضيوفه إمكانية الوصول إلى الشاطئ الحصري مقابل 200 درهم إماراتي، مع استرداد 100 درهم إماراتي لشراء ما يحلو لهم من قائمة الطعام في سالونا. ولتعزيز تجربتهم، يمكن للضيوف الاستفادة من وسائل النقل المجانية التي يقدمها الفندق من وإلى نادي سالونا الشاطئي الواقع في بلقيس ريزيدنس في نخلة جميرا. كذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بألذ الأطباق من ريزن أو إيناس والاستمتاع بتجربة استرخاء كاملة قرب المسبح.

يقع فندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت في منطقة الخليج التجاري النابضة بالحياة، وقد افتتح أبوابه رسميًا في نوفمبر 2023، مقدّمًا بذلك تجربة معاصرة وودودة لكل من المقيمين والمسافرين. ومع اقتراب موسم الأعياد، ستعمّ الحيوية والحماس أرجاء الفندق بأسره احتفالًا بأكثر أيام العام سحرًا، مما سيشكل ملاذًا ساحرًا  ومريحًا لجميع الضيوف.

المعلومات

العرض: عرض الإقامة في فندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت خلال موسم الأعياد

التاريخ: من 1 ديسمبر 2023 حتى 2 يناير 2024

التفاصيل: خصم بقيمة 30% على أسعار الغرف عند الحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني، يشمل:

  • خصم بقيمة 20% على علاجات السبا
  • خصم بقيمة 20% في مطعم لوكال ومقهى ومخبز ريزن
  • تذكرة دخول نادي سالونا الشاطئي مقابل 200 درهم إماراتي مع استرداد 100 درهم إماراتي للشراء من قائمة الطعام في سالونا

للحجز، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لفندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت.

للاستفادة من عروض موسم الأعياد وحجز الإقامات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لفندق ذا فيرست كوليكشن وترفرونت.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X