فندق ذا لانا من دورشستر كوليكشن يطلق باقة “الإقامة الفاخرة” بمناسبة عيد الفطر

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلن ذا لانا، الفندق الفاخر التابع لمجموعة الضيافة العالمية دورشستر كوليكشن، عن إطلاق باقة الإقامة الفاخرة بمناسبة عيد الفطر السعيد، والتي تتوفر حتى نهاية العام الحالي، وتتيح للضيوف من السياح والمقيمين من منطقة الخليج العربي تجارب إقامة استثنائية فاخرة.

ويتميز الفندق بموقعه في قلب دبي في مراسي باي مارينا، ويتيح للضيوف الحصول على أفضل الأسعار المتوفرة عند حجز إحدى غرف سن رايز ومارينا الفاخرة والمزودة بشرفات خاصة، أو عند حجز أحد الأجنحة الرائعة ذات الإطلالة الخلابة على برج خليفة ووسط دبي وقناة دبي. ويحظى ضيوف الأجنحة بخدمة نقل مجانية بسيارات رولز رايس الخاصة بالفندق، لضمان وصولهم بأسلوب مميز وراقٍ.

ويحصل الضيوف من خلال الباقة على رصيد بقيمة 400 درهم إماراتي، يمكنهم إنفاقها للاستمتاع بأشهى الأطباق ضمن ثمانية مطاعم وأركان مشروبات يحتضنها ذا لانا. وتم تطوير أربعة من وجهات الأطعمة والمشروبات بالتعاون مع أشهر الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان، وهم جان إمبرت ومارتن بيراساتيجوي وأنجيلو موسى.

ويستمتع الضيوف فور وصولهم بأجواء الفندق الفاخرة التي تمثل ملاذاَ هادئاً بعيداً عن صخب المدينة. ويمكنهم بدء يومهم بممارسة السباحة في حوض السباحة المتماهي مع الأفق بإطلالته البانورامية، والذي تحيط به مساحات الفندق الداخلية الرائعة من تصميم جيليه وبوسييه. يلي ذلك تناول وجبة فطور شهية في مطعم ريفييراباي جان إمبرت، الذي يقدم لضيوفه تشكيلة فريدة من أشهى المعجنات الباريسية في صالته الداخلية أو في تراسه الرائع المطل على مياه البحر.

ويتيح موقع الفندق إمكانية استكشاف أبرز معالم دبي الشهيرة ووجهاتها المتنوعة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات الخلابة من أعلى برج خليفة، واستكشاف جمال الطبيعة في محمية رأس الخور للحياة البرية، بالإضافة إلى التسوق في دبي مول.

يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بأجمل النزهات على طول ممشى القناة، إلى جانب رحلات القوارب إلى شاطئ ون بالم، مما يمنحهم تجارب متنوعة تضفي مزيداً من الروعة إلى زيارتهم إلى دبي.

وبعد عودة الضيوف من رحلتهم الاستكشافية لمعالم دبي الرائعة، يمكنهم الاسترخاء في ذا جاليري الذي يقدم لهم تجربة فاخرة لشاي ما بعد الظهيرة، إضافة إلى تذوق تشكيلة متنوعة من أشهى أصناف الكيك والمعجنات الفرنسية الطازجة في بونبون كافيه أنجيلو موسى المحضرة على بد اللشيف أنجيلو موسى، المتوج بطلاً عالمياً للحلويات و أفضل حرفي في فرنسا. ومع حلول المساء، يستمتع الضيوف بأشهى المذاقات والأطايب العالمية، بما يشمل الكوكتيلات المبتكرة في ردهة هاي سوسايتي الفاخرة على سطح الفندق، إضافة إلى أشهى المأكولات الشرقية في فيراندا بالهواء الطلق، فضلاً عن أطايب المطبخ الباسكي في جارا باي مارتن بيراساتيجوي.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X