فندق ذا وودوارد جنيف وعلامة بياجيه يزيدان موسم الأعياد سحراً وجمالاً

شارك الخبر مع اصدقائك

 تتعاون علامة بياجيه مع فندق ذا وودوارد للسنة الثانية على التوالي، ليرتقيا معاً بأجواء موسم الأعياد إلى مستويات مبهرة من التميّز والبهجة. يفيض هذا الموسم بالزينة الأنيقة والأطايب المُعدّة بدرجة عالية من الحِرفية، فيُشكّل الفترة المثالية لتمضية أروع اللحظات وتخليد أجمل الذكريات.

استقى تيتوان كلوديت، شيف الحلويات المتمرّس في الفندق، الإلهام من إبداعات دار بياجيه ليبتكر كيك عيد الميلاد يولي لوغ “إكسترا ليغانزا” ويعكس به روح الفخامة والأناقة التي لطالما ميّزت هذه الدار السويسرية الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات. فيحتضن البسكويت المقرمش المصنوع من الشوكولاتة الداكنة الكريمية والمغطى بملح البحر، حشوة من حلوى البرالين المعزّزة بعصير الكاكاو الفاكهي والمكسوة بموس خفيفة بنكهة الكاكاو. وتحاكي الكرة البنية في الوسط زخرفة Palace Décor التي تشتهر بها الدار وتجسّد الضوء المبهر، فيما ترمز الطبقة البيج المخملية الناعمة إلى سهرات عيد الميلاد الساحرة والمطوّلة. يمكن شراء هذه الحلوى محدودة الإصدار لما بين 4 و6 أشخاص عبر الإنترنت مقابل 90 فرنكاً سويسرياً، أو طلبها واستلامها مباشرةً من الفندق ما بين 22 و26 ديسمبر. وسيتم التبرّع بعائدات المبيعات إلى جمعية Action Innocence التي تساهم في تثقيف الأطفال والمراهقين من خلال إنشاء محتوى مفيد وأدوات فعّالة تساعدهم على فهم الممارسات الرقمية وتتطرّق إلى المواضيع الخطيرة المطروحة على الإنترنت.

من جهة أخرى، ينبض المطعمان داخل الفندق بأجواء ساحرة ويقدّمان قوائم طعام احتفالية من إعداد الشيف التنفيذي المتمرّس أوليفييه جان. يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة عيد الميلاد على إحدى الشرفتَين المذهلتَين في مطعم لو جاردينيه عشية العيد مقابل 179 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد، أو بقائمة ليلة رأس السنة مقابل 279 فرنكاً سويسرياً، وسط عروض موسيقية مباشرة تُحيي الأجواء طوال الليل. كما يتم تقديم وجبات البرانش الاحتفالية من الساعة 10:30 صباحاً لغاية الساعة 3 بعد الظهر يومَي 25 ديسمبر و1 يناير لينغمس الضيوف في تجربة طعام فاخرة وسط أجواء باعثة على الراحة.

أما مطعم لاتيلييه روبوشون الذي حصل مؤخراً على نجمتَي ميشلان من دليل ميشلان المرموق، فيقدّم قائمة طعام مؤلفة من 6 أطباق مقابل 299 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد في 24 ديسمبر. وسيتسنّى للضيوف الذين يودّون استقبال العام الجديد بمشاهدة الطهاة فيما يُعدّون الأطباق الشهية في المطبخ، الاستمتاعَ بقائمة ليلة رأس السنة مقابل 399 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد وسط عروض موسيقية حيّة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X