فندق شتيجنبرجر الدوحة يفوز بجائزة أفضل فندق للإقامة في قطر لعام 2023 في حفل توزيع جوائز السفر العالمية

شارك الخبر مع اصدقائك

حصل فندق شتيجنبرجر الدوحة، الفندق الاستثنائي الواقع في قلب العاصمة القطرية، على الجائزة المرموقة “فندق الإقامة الرائد في قطر 2023” في حفل توزيع جوائز السفر العالمية. ويأتي هذا التقدير في الوقت الذي يستعد فيه الفندق للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه خلال شهر نوفمبر.

فندق شتيجنبرجر الدوحة، وهو أول فندق للإقامة يحمل علامة شتيجنبرجر يتم افتتاحه في جميع أنحاء العالم، وفي عام واحد فقط، أثبت الفندق نفسه بالفعل كمنارة للفخامة والرقي في قطاع الضيافة. يقع الفندق في منطقة الأعمال المتحضرة في شارع المطار، ويعيد تعريف معنى الضيافة الفخمة، موفرًا تجربة متكاملة تمزج بسلاسة بين الحياة الفخمة والخدمة الشخصية.

أعرب مدير عام مجموعة فندق شتيجنبرجر الدوحة، شريف أبو المجد، عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة المرموقة، قائلاً: “يشرفنا أن يتم تكريمنا كأفضل فندق للإقامة في قطر لعام 2023 من قبل جوائز السفر العالمية. هذه الجائزة هي شهادة على العمل الجاد والتفاني من جانب فريقنا، والذي يسعى جاهداً لتزويد ضيوفنا بشكل مستمر بأقصى درجات الرفاهية والخدمة الشخصية. ونحن نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من تقديم التميز في مجال الضيافة”.

يتم الترحيب بالضيوف في فندق شتيجنبرجر، في 278 شقة فاخرة وأنيقة مخدومة بالكامل، مصممة لتلبية احتياجات المسافرين بغرض العمل والترفيه، بالإضافة إلى المقيمين القطريين والدوليين. يوفر مكان الإقامة أقصى درجات الراحة والاسترخاء والمزايا الحصرية، مما يضمن أن تكون إقامة كل ضيف تجربة لا تُنسى.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X