فندق فيدا شاطئ الخور يفتتح أبوابه ويقدم عروض إقامة مميزة

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلن فيدا شاطئ الخور، الفندق الفاخر الواقع في ميناء خور دبي النابض بالحيوية، عن تقديم عروض إقامة مميزة بمناسبة افتتاح أبوابه، ما يضع معايير جديدة لنمط الحياة الفاخر. ويضم الفندق العصري والراقي 99 غرفة وجناحاً، ويجمع بين الأناقة العصرية مع اللمسات الفنية الساحرة وسط إطلالات خلابة على البحيرة. ويمنح الضيوف تجربة مفعمة بمعايير الضيافة العصرية، ويشكل الوجهة المثالية للاستمتاع بعالم من التميز والرقي.

ويتميز الفندق بموقعه في ميناء خور دبي الذي يوفر ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة، ويبعد مسافة قريبة عن مجموعة من أبرز الوجهات في المدينة. ويتميز الموقع بممشى نابض بالحياة بطول 6 كيلومترات مع إطلالات خلابة على البحيرة، مما يوفر للضيوف فرصة القيام بالنزهات المسلية. كما يوفر جولات بالقوارب للاستمتاع بمشاهدة معالم مدينة دبي الشهيرة.

وينفرد فيدا شاطئ الخور بموقع استراتيجي وسط مجتمع مزدهر ونابض بالحياة، إضافة لسهولة الوصول إلى وجهات مختلفة من مدينة دبي، حيث يبعد 20 دقيقة بالسيارة عن وسط دبي و15 دقيقة عن مطار دبي الدولي. كما يقع بالقرب من محمية رأس الخور للحياة البرية، ويتمتع بإمكانية الوصول السريع إلى مراكز الأعمال والمناطق الثقافية في المدينة.

ويشكل الفندق تحفة معمارية حديثة مطلة على البحيرة الصناعية وقناة ميناء خور دبي التي من المقرر افتتاحها قريباً. وتوفر البحيرة المذهلة للضيوف أجواء شاطئية عصرية، حيث تتمتع بنظام أمواج متطور يقوم بتوليد أمواج اصطناعية تشبه أمواج البحر، كما تشكل واحة من الهدوء والاسترخاء.

ويمتد فيدا شاطئ الخور على مساحة 2,535 متر مربع وتحيط به المناظر الطبيعية الخضراء الرائعة وإطلالات خلابة من كل الاتجاهات. كما يتميز بتصاميمه المستوحاة من العصر البرونزي للجزيرة العربية والعناصر الثقافية الأخرى مما يوفر أجواء ترحيبية للمسافرين بغرض الترفيه أو العمل على حد سواء. كما يضم الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك أحدث مرافق الأعمال المميزة وخيارات تناول الطعام ولمناطق المخصصة للاسترخاء.

ويتميز فيدا شاطئ الخور بتصاميم داخلية استثنائية تجمع بين الفن والأناقة، وهي مستوحاة من الألوان البرونزية الساحرة لمشهد غروب الشمس على خور دبي، مما يمنحه أجواء دافئة وجذابة ومفعمة بالرقي. وتزين الفندق مجموعة من الأعمال الفنية المنتقاة بعناية، والتي تضفي عليه طابعاً عصرياً مميزاً.

ويحيط بالضيوف مجموعة من القطع الفنية المذهلة التي تعود إلى مختلف الحركات الفنية. وتأخذهم ممرات الفندق في رحلة لاستكشاف التطور التاريخي للموضة مما يمنحهم تجربة بصرية لا تضاهى، حيث تضم مقتنيات منسقة بعناية تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، ما يضفي على الأجواء طابعاً خاصاً من الرقي والفخامة. وتتناغم الزخارف الإماراتية مع العناصر الراقية لفن الآرت ديكو لتشكل مزيجاً كلاسيكياً فريداً .

وتتنوّع خيارات الإقامة في فيدا شاطئ الخور لتلبّي كافة الأذواق، بما في ذلك غرف ديلوكس وغرف بريمير وأجنحة البحيرة. وتتضمن جميع الغرف وسائل راحة حديثة تشمل أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة تفاعلية وحمامات عصرية مع دش منفصل، بالإضافة إلى ماكينات لإعداد القهوة والشاي مع مكواة وطاولات للكوي وخزائن لحفظ المقتنيات ومجففات شعر. كما تتميز كل غرفة بشرفة واسعة مع إطلالات خلابة وأجواء طبيعية مذهلة. 

ويضم الفندق أيضاً باقة من خيارات تناول الطعام والشراب التي تلبي مختلف أذواق الضيوف، بما في ذلك ذا كورتيارد، الذي يوفر تشكيلة من أشهى المأكولات في الصالة الداخلية أو الخارجية ضمن أجواء تنبض بالحيوية؛ وستيج 2، ردهة الاستقبال المخصصة للاسترخاء والتواصل الاجتماعي؛ وأوريجينز، الوجهة الأمثل لتناول أشهى الوجبات الصحية والذي يضم تراساً واسعاً مع إطلالات مميزة على القناة ودبي كريك هاربر؛ وفلوت بيتش لاونج، التي سيتم افتتاحها قريباً بجانب البحيرة الاصطناعية، والتي تقدم ألذ المأكولات الخفيفة وأصناف البيتزا المحضرة في الفرن الخشبي والكوكتيلات المعدّة يدوياً. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك كيربي، مدير قطاع الضيافة لدى مجموعة إعمار للضيافة: “يسرنا افتتاح فيدا شاطئ الخور، ليكون ثاني فنادق العلامة في ميناء خور دبي والإضافة الأحدث إلى مجموعتنا من الفنادق والمنتجعات الفاخرة في دبي. ويعدّ الفندق الجديد عملاً فنياً معاصراً يزخر بالتفاصيل الرائعة والمزايا الفنية المذهلة، ويقدم للضيوف حال وصولهم مستويات غير مسبوقة من التميّز بالضيافة”.

كما يتميز فيدا شاطئ الخور أيضاً بإمكانية استضافة الفعاليات، حيث يضم قاعات اجتماعات تتميز بأنظمة الإنارة الطبيعية والتصميم البسيط وأحدث التقنيات السمعية والبصرية. كما يضم مساحات متنوعة مثالية لاجتماعات الأعمال ومناسبات الزفاف والاحتفالات. وتشتمل وسائل الترفيه في الفندق على البحيرة من صنع الإنسان وهو حوض السباحة الواسع المصمم على شكل بحيرة، وحوض سباحة على طراز إنفنيتي يطل على أفق ميناء خور دبي، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل.

ويعدّ فيدا شاطئ الخور وجهة مثالية للراغبين بقضاء عطلة مميزة ضمن أجواء مفعمة بالاسترخاء في قلب دبي. لا تترددوا في حجز إقامتكم والاستعداد لخوض تجربة غنية بالفخامة والإلهام الفني والأجواء النابضة بالحياة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X