فندق ماريوت ماركيز دبي يفتح أبوابه في مشروع “جوهرة الخور”

شارك الخبر مع اصدقائك
  • يقع الفندق الجديد على ضفاف خور دبي، حيث يتيح للضيوف المسافرين في رحلات عمل أو للترفيه الوصول بسرعة وسهولة إلى مركز دبي المالي وأبرز المعالم السياحية

شرّع فندق ماريوت ماركيز دبي أبوابه في “جوهرة الخور”، المشروع الشهير الذي يقع في قلب دبي، عند الملتقى بين المركز الثقافي ومركز الأعمال. ومن المرتقب أن يُقدّم الفندق تجربة الضيافة الراقية التي تشتهر بها علامة “ماريوت”، بفضل تصميمه العصري وموقعه المميّز على ضفاف الخور والتجارب الغنية التي يوفّرها لضيوفه.

يتألّف فندق ماريوت ماركيز دبي من أربعة أبراج تتّسم بتصميم معماري يُحاكي حركة أمواج البحر، من وحي موقعها المطلّ على الواجهة المائية، وتؤمّن أروع الإطلالات على أفق مدينة دبي. يكتنف الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم 434 غرفة وجناحًا تتّسم بتصميم عصري ومدروس لتلبية احتياجات الضيوف وتأمين ملاذ لهم بعيدًا عن صخب المدينة. تكتمل الغرف والأجنحة الفندقية مع شقق فندقية موزّعة على الأبراج الثلاثة المحاذية لمبنى الفندق الرئيسي. توفّق الشقق الفندقية، وعددها 156 شقّة، بين التصميم الراقية ووسائل الراحة الحديثة لتؤمّن للضيوف واحة عصرية في قلب المدينة. تتميّز كل شقّة بغرف فسيحة ومطبخ مجهّز بالكامل، وواجهات زجاجية ممتدّة من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى شرفة خاصة، لينعم السكّان بتجربة إقامة مُريحة وسط هندسة معمارية سابقة لعصرها.

يضمّ فندق ماريوت ماركيز دبي ثلاثة مطاعم، يُقدّم كل منها تجربة مختلفة. فمطعم “ذا كوبرهيد” The Copperhead يُقدّم المأكولات التي تشتهر بها المطاعم والاستراحات البريطانية، بالإضافة إلى مشروب الشعير، فيما مطعم “بيلا بوكا” Bella Bocca يُقدّم المأكولات الإيطالية الكلاسيكية. أمّا مطعم “كريك كيتشن” Creek Kitchen ، فيستقبل الضيوف طوال اليوم ويشمل محطّات عديدة للطهي الحيّ، فيُقدّم لهم أطيب المأكولات المستوحاة من جميع أنحاء العالم. والملفت أنّ المطاعم الثلاثة متّصلة بترّاس بمحاذاة الممشى، حيث يحلو تناول الطعام في الهواء الطلق.

يشمل كل برج سكني مرافق ترفيهية عالمية المستوى، تشمل مسبحًا مطلًّا على خور دبي وأفق المدينة، بالإضافة إلى نادٍ رياضي مجهّز بأحدث المعدّات.  ولينعم الضيوف بتجربة إقامة مُريحة، يُمكنهم الدخول إلى المنتجع الصحي الذي يأوي سبع غرف علاجية، إلى جانب غرف الحمّام التركي والمغربي، وغرف البخار، والساونا. أمّا الضيوف المسافرين في رحلات عمل، فيُمكنهم الاستفادة من طابق المؤتمرات الذي يشمل غرف اجتماعات ذات واجهات زجاجية ممتدّة من الأرض إلى السقف، تسمح بدخول أشعّة الشمس الوافرة، بالإضافة إلى الترّاسات الفسيحة في الهواء الطلق حيث يحلو أخذ استراحة من العمل أو استضافة السهرات الراقية.

يستفيد المنتسبون إلى برنامج “ماريوت بونفوي” Marriott Bonvoy من فئة Elite والضيوف المقيمون في غرفة من فئة “تنفيذية” أو أعلى، من امتيازات M Club، وتشمل خدمة الكونسييرج على مدار الساعة، سبعة أيّام في الأسبوع، وبوفيه الفطور، والوجبات الخفيفة والمقبّلات المتوفّرة مجانًا طوال اليوم، بالإضافة إلى الدخول حصريًا إلى اللاونج للاستراحة.

بفضل موقعه المطلّ على الممشى والمرسى، يُشكّل الفندق الوجهة المثالية للاسترخاء والتنعّم بأجواء الواجهة المائية المميّزة في دبي، والاستمتاع بمشهد غروب الشمس. كما يتسنّى للزوّار الإبحار على متن يخت والتنعّم بمناظر أفق المدينة التي تحبس الأنفاس. ويُتيح الفندق للمسافرين الوصول بسهولة إلى أبرز المعالم الثقافية، وأهمّ المراكز الاقتصادية، فضلًا عن ملاعب الجولف، ووجهات التسوّق والترفيه، ومطار دبي الدولي.

يُشار إلى أنّ فندق ماريوت ماركيز دبي هو ثاني فندق يفتح أبوابه في مشروع “جوهرة الخور” التابع لشركة دبي للتطوير. تعود ملكية الفندق إلى شركة West F5 Investments ذ.م.م.، فيما ستتولّى إدارته شركة Aleph للضيافة، وهي أكبر شركة مستقلّة لإدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تعليقًا على افتتاح الفندق، يقول ديباك مانوشا، مدير عام فندق ماريوت ماركيز دبي: “يَسرّنا افتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع ’جوهرة الخور‘، الذي من المرتقب أن يُصبح المركز الثقافي والاجتماعي والتجاري الجديد في دبي. ونحن متشوّقون للترحيب بالضيوف في الفندق، حيث يُمكنهم الاستمتاع بالموقع المميّز والمناظر الرائعة ووسائل الراحة فضلًا عن باقة مُبهرة من الخدمات ووسائل الترفيه”.

 بمناسبة الافتتاح، يُقدّم فندق ماريوت ماركيز دبي للضيوف عرضًا حصريًا ليستمتعوا بإقامة مميّزة تحت شعار “حُسن الضيافة. دائمًا” (Wonderful Hospitality. Always). وفي التفاصيل، يكسب الضيوف 5 آلاف نقطة في إطار برنامج ولاء العملاء “بونفوي” عند حجز غرفة أو جناح في الفندق قبل 31 مايو 2024.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X