فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة يطلق خصومات مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

شارك الخبر مع اصدقائك

فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يستعد للترحيب بالعائلات التي تبحث عن تجربة لا تُنسى خلال شهر رمضان. يقع هذا الفندق الرائع على جزيرة المرجان المرموقة، ويوفر مناظر طبيعية خلابة مع شاطئ رملي خاص وحمام سباحة لامتناهي وإطلالات رائعة على واجهة البحر، مما يضمن إقامة استثنائية للضيوف.

استمتعوا بالأجواء الرمضانية الساحرة بأسعار خاصة تبدأ من 400 درهم إماراتي خلال شهر رمضان المبارك، تُشمل العروض غرفة عادية مع وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين وطفلين دون سن السادسة في مطعم فليفرز، أو سحور مجاني داخل الغرفة للضيوف الذين يحتفلون بشهر رمضان. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 20% في مطعم كارما كافيه من بودا بار ومطعم كلو باربكيو، إذ يتميز فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان بغرف عصرية وواسعة وخدمة الإنترنت المجانية ووجبة إفطار، مما يجعله الوجهة المثالية لقضاء عطلة مريحة لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء.

تمتعوا برحلة تناول طعام مميزة طوال شهر رمضان المبارك. استعدوا للاستمتاع بوجبة سحور فاخرة تضمُ أفضل الأطباق العربية الأصيلة من الساعة 1 وحتى 4 صباحاً، أما عندما يحين وقت غروب الشمس، ستكونون على موعد مع بوفيه إفطار متميز في مطعم فليفرز مقابل 129 درهم إماراتي، مع توفير المشروبات الغازية وطبق مشترك من المشاوي المشكلة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم استكشاف مزيج من المأكولات الآسيوية الحديثة في مطعم كارما كافيه من بودا بار، حيث تمتزج بسلاسة مع الأذواق العالمية، ولمزيد من التجارب الرائعة، يمكنكم تذوق الأجواء الأصيلة في مطعم كلو باربكيو، الواقع على تراس بجانب الشاطئ، ويقدم تجربة طعام أمريكية أصيلة تتميز بالمشاوي اللذيذة والمأكولات البحرية الطازجة والمشروبات اللذيذة.

أما بالنسبة للتجمعات الكبيرة، يوفر فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان حجوزات المجموعات لبوفيهات الإفطار، حيث يُقدم ثلاث قوائم مختلفة بأسعار تبدأ من 80 درهم إماراتي للشخص الواحد، لضمان تجربة رائعة ومرضية للجميع. كما يُمكن أيضًا تجربة وجبات الإفطار الجماعية في مطعم فليفرز أو على الشاطئ تحت أشجار النخيل، مع إطلالات هادئة على البحر.

يتميز الفندق بوجود مركز صحي حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بيوم من الراحة والاسترخاء وتجديد النشاط، حيث تتوفر سبع غرف علاجية تشمل غرف الساونا والبخار المنفصلة للرجال والنساء. كذلك خلال شهر رمضان المبارك، يقدم سبا أي بي إتش خدمات فاخرة للضيوف للاسترخاء واستعادة النشاط، بخصم حصري يبلغ 20% على خدمات المساج الرائعة ومجموعة شاملة من العلاجات الجمالية والجسمية الفاخرة، مما يضمن تجربة فاخرة لكل ضيف.

كما يوفر الفندق خدمات متنوعة لضيوفه من جميع الأعمار، بما في ذلك نادي ترفيهي مخصص للأطفال وأنشطة ملائمة للمراهقين، مما يعدّهم بقضاء عطلة لا تُنسى. حيث يمكن للأطفال الصغار الاستمتاع بالمرح والمغامرة في “ذا هاب”، النادي المخصص للأطفال والمليء بالأنشطة والألعاب المثيرة، في حين يتمتع المراهقون بمساحة خاصة لهم تتيح لهم التواصل الاجتماعي وتجربة أنشطة مناسبة لأعمارهم.

ارفع مستوى تجربتك العائلية مع مجموعة من الأنشطة المثيرة، بدءًا من منافسات الكرة الطائرة الودية وحتى القفز في القلعة النطاطة القابلة للنفخ. اختبر دقتك مع لعبة جاينت فوت دارتس أو انغمس بالمرح في ملعب كرة القدم الرطب والإضافة الجديدة، كرة الماء.

العرض: إقامة فندقة خلال رمضان المبارك

المكان: هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان

الزمان: طوال شهر رمضان المبارك

السعر: أسعار الغرف تبدأ من 400 درهم

تفاصيل العرض: وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين وطفلين دون سن السادسة في مطعم فليفرز، بالإضافة إلى سحور مجاني داخل الغرفة للضيوف الصائمين (بدءًا من 75 درهمًا إماراتيًا للآخرين)، وذلك من الساعة 1 حتى الساعة 4 صباحًا. وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع الضيوف بخصم 20% في مطعم كارما كافيه من بودا بار ومطعم كلو باربيكيو. كما يمكنهم الاستفادة من خصم 20% على خدمات المساج في سبا أي بي إتش.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X