فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يدعو ضيوفه للاستمتاع بعطلة عيد فطر مذهلة

شارك الخبر مع اصدقائك

احتفل بعيد الفطر بأناقة في فندق هامبتون من هيلتون، والذي يُعد الأكبر في العالم ويقع في جزيرة المرجان في رأس الخيمة. استمتع بإقامة لا تُنسى مليئة بالترفيه والعروض الحصرية خلال عطلة عيد الفطر، في المطعمين الشهيرين: كلو باربكيو وكارما كافيه من بودا بار. حيث يُعتبر هذا الفندق الفريد ملاذًا مثالي للعائلات، حيث يوفر الكثير من الأنشطة المليئة بالمرح وسط الطقس الرائع.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالشاطئ الرملي الخاص وحمام السباحة اللامتناهي والإطلالات المذهلة على البحر، مما ينقلهم على الفور إلى هدوء الجزيرة، وذلك ابتداءً من 800 درهم إماراتي في الليلة، تنتظركم غرف حديثة وواسعة وخدمة الإنترنت المجانية ووجبة إفطار مجانية، بينما تتيح العديد من الأنشطة المصممة خصيصًا للأطفال من جميع الأعمار للعائلات الاستمتاع بوقت ممتع مثل القفز على قلعة القفز المطاطية الضحمة، أو اللعب في ملعب كرة القدم الرطب، وحتى لعب الكرة الطائرة الشاطئية على الرمال البيضاء الناعمة.

بينما تستعد المطاعم الراقية في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان لتكون الوجهة المفضلة للاحتفال بعيد الفطر، حيث تقدم عروضًا ترويجية حصرية مصممة خصيصًا للاحتفالات بنهاية الأسبوع الطويلة.

استمتعوا بتجربة الطهي الأمريكية الأصيلة في مطعم كلو باربكيو، حيث يمكنكم الانغماس في رحلة ممتعة مع أطباق “ستيك لوفر” و”سورف أند تورن” المذهلة. استعدوا كذلك لتجربة شريحة لحم توماهوك الرائعة بوزن 1 كيلوجرام، أو جربوا نصف كيلوجرام من شريحة لحم الاضلاع، أو تذوقوا ضلوع الباربيكيو مع الكركند الكامل. انغمسوا في الأجواء المفعمة بالحيوية مع عروض منسقة للأغاني اليومية وفرق موسيقية حية في أمسيات مختارة، لتضيف لتجربة تناول الطعام لمسة من الفخامة والتميّز.

لعيش تجربة لا تُنسى تجمع بين النكهات الآسيوية الرائعة والأجواء الفخمة، يقدم لكم مطعم كارما كافيه من بودا بار أمسية ممتعة مليئة بالحيوية والترفيه والسحر لقضاء احتفالات التي لا تنسى. احجزوا موعدكم لأمسية كارما في 12 أبريل، واستمتعوا بتجربة تناول الطعام المميزة والمشروبات المجانية، بدءًا من 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، تبدأ أمسية الاحتفال بعيد الفطر المبارك من الساعة 7 مساءً وبرفقة مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه والايقاعات الموسيقية التي يُقدمها منسق الموسيقى المقيم في الفندق، حيث يمزج إيقاعات الهاوس الرائعة بنغمات بودا بار الأصلية، لخلق أجواء ساحرة ونابضة بالحياة في جميع أنحاء الفندق.

تذوقوا قائمة أمسية كارما الرائعة، التي تم إعدادها خصيصاً لهذا الموسم، والتي تقدم مجموعة من الأطباق الفاخرة لتجربة تناول الطعام فريدة مكونة من خمسة أطباق. حيث تبدأ الرحلة بطبق سوشي أوماكاسي، وتنتهي بحلوى الشوكولاتة والتوت اللذيذة المزينة بأوراق الذهب الصالحة للأكل، لخلق تجربة لا تُنسى تحفز جميع الحواس وترتقي بتجربة تناول الطعام إلى مستوى جديد من الفخامة.

تنطلق احتفالات عيد الفطر على الشاطئ في تمام الساعة 8 مساءً، حيث تُقدم مجموعة مبهجة من وسائل الترفيه، بما في ذلك عروض النار، والرقص الشرقي، وعروض رقص التنورة، والموسيقى الحية، والعروض السحرية المصممة خصيصًا للأطفال. كما تُقدم شاحنة الطعام الشاطئية “سورفس أب” تشكيلة من الأطباق اللذيذة، بالإضافة إلى المشروبات المصنوعة يدويًا بأسعار تبدأ من 60 درهم إماراتي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء في صالة الشيشة والاستمتاع بجلسة الشيشة بأسعار تبدأ من 70 درهم إماراتي.

لتعزيز تجربة إقامتكم، يمكن لضيوف فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان الاستمتاع بخصم حصري يبلغ 20% في مطعم كلو باربكيو وكارما كافيه من بودا بار.

العرض الأول: لمحبي شرائح اللحم / “سورف أند تورف” مع فرقة موسيقية ومنسق أغاني

المكان: مطعم كلو باربكيو، فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان

الزمان: عطلة عيد الفطر المبارك من الساعة 1 ظهرًا إلى 21 صباحًا

تفاصيل العرض: 349 درهم إماراتي للشخص الواحد؛ بما في ذلك كيلوغرام من شريحة لحم توماهوك وثلاثة أطباق جانبية وصلصتان أو شريحة لحم ريب آي بوزن نصف كيلوغرام والكركند الكامل وثلاثة أطباق جانبية وصلصتان

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X