فندق هايد دبي يدعوكم للاحتفال بيوم الحب وعيش ذكريات عزيزة

شارك الخبر مع اصدقائك
  • بمناسبة عيد الحب، يقدّم الفندق من فئة الخمس نجوم والواقع في الخليج التجاري للثنائيات عروضًا لا تُقاوم على الإقامات وتجارب العافية وتناول الطعام

بمناسبة عيد الحب، يقدّم فندق هايد دبي لضيوفه عروضًا لا تُقاوم على الإقامات وتجارب العافية وتناول الطعام، ليتسنّى لهم على إثرها الاحتفال بيوم ملؤه الحب وسط أجواء تزخر بالرومانسية وقبالة الإطلالات الساحرة على المدينة وبرج خليفة.

وعليه، يدعو فندق هايد دبي ضيوفه للاستمتاع بملاذ حميم وخاص ضمن الأجنحة الفاخرة والمعاصرة، أو تدليل أنفسهم في سينك موند سبا، أو الضلوع بتجربة تناول طعام فريدة في مطعمي كاتسويا وكليو.

العرض: حزمة غرفة عيد الحب

التفاصيل: بمناسبة عيد الحب، يقدّم فندق هايد دبي لضيوفه من العشاق الذين يبحثون عن ملاذ رومانسي نابض بالحياة عرض حزمة غرفة عيد الحب، ليستمتعوا على إثرها بإقامة لليلة في أجنحة جونيور وإكزكيوتيف الفريدة والمميزة، كما وبتجربة سبا خاصة للثنائي تشمل تدليكًا للجسم (30 دقيقة) وعلاجًا للوجه (30 دقيقة). ولتعزيز الأجواء الحميمية، يقدّم الفندق كذلك للضيوف عشاءً خاصًا للثنائي في جناحه، مصحوبًا بمشروب فاخر.

المكان: فندق هايد دبي

الزمان: 14 و15 فبراير

السعر:

  • 2920 درهمًا إماراتيًا مقابل الإقامة في جناح جونيور
  • 3120 درهمًا إماراتيًا مقابل الإقامة في جناح إكزكيوتيف

للحجوزات، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني reservation@hydedubai.com

العرض: عشاء عيد الحب لدى مطعم كاتسويا

التفاصيل: يُرحب مطعم كاتسويا في يوم الحب بجميع ضيوفه من الأحبّة، داعيًا إيّاهم للاحتفال بحبّهم بعشاء رومانسي قبالة برج خليفة

على وقع الموسيقى والعروض الحية. وسيستمتع الضيوف في إطار هذا العرض، سواء اختاروا تجربته في الهواء الطلق أو داخل المطعم، بقائمة طعام ياباني أصيل منسقة بعناية تشمل السوشي المصنوع يدويًا بشكل رائع، والمحار الياباني، وأضلاع توماهوك، وغيرها من الأطباق اللذيذة.

المكان: مطعم كاتسويا، فندق هايد دبي

الزمان: الأربعاء، 14 فبراير 2024، بدءًا من الساعة 6:00 مساءً

السعر:

  • 990 درهمًا إماراتيًا للثنائي؛ شاملًا باقة العشاء مع المشروبات قبالة برج خليفة وقناة دبي
  • 750 درهمًا إماراتيًا للثنائي؛ شاملًا باقة العشاء مع المشروبات داخل المطعم
  • 150 درهمًا إماراتيًا إضافيًا مقابل باقة المشروبات الفاخرة

للحجوزات، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني katsuyadubaireservations@hydedubai.com أو الاتصال على 0522692166

العرض: عشاء عيد الحب المخصّص للمشاركة لدى مطعم كليو

التفاصيل: سيتسنى للعشاق في عيد الحب من هذا العام تذوّق طعم الحب الحقيقي من خلال قائمة الطعام المخصّصة للمشاركة من كليو. وستشمل هذه القائمة بعضًا من أشهى الأطباق المشرقية، بما في ذلك المقبلات كالشيش برك مع بيستو الكزبرة واللبنة، وكبة البطاطس مع القليل من زيت الكمأة، وذلك قبالة الإطلالات الساحرة على أفق دبي الساحر ووسط أجواء رومانسية تصدح بالأنغام الحية.

المكان: مطعم كليو، فندق هايد دبي

الزمان: الأربعاء، 14 فبراير 2024، بدءًا من الساعة 6:00 مساءً

السعر:

  • 350 درهمًا إماراتيًا للثنائي؛ شاملًا قائمة طعام مخصّصة للمشاركة وباقة المشروبات غير الفوّارة
  • 650 درهمًا إماراتيًا للثنائي؛ شاملًا قائمة طعام مخصّصة للمشاركة وباقة المشروبات الفوّارة

للحجوزات، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني cleo.mediterraneo@hydedubai.com  أو الاتصال على 0522691661

العرض: عرض العافية لدى سانك موند سبا (Cinq Mondes Spa)

التفاصيل: لأن فبراير شهر الحب، اختار سانك موند سبا تدليل ضيوفه طيلة الشهر بعروض عافية مخصّصة. ويمكن للضيوف الاختيار ما بين عرض مي تايم الذي يشمل تقشيرًا لكامل الجسم (30 دقيقة) وتدليكًا بالعلاج العطري لكامل الجسم (60 دقيقة) مقابل 500 درهم إماراتي، أو عرض تو تو تانغو (Two To Tango) المخصّص للثنائي، والذي يشمل تدليكًا بالعلاج العطري لكامل الجسم (60 دقيقة) وعلاجًا سريعًا للوجه (30 دقيقة) مقابل 999 درهمًا إماراتيًا.

المكان: سينك موند سبا، فندق هايد دبي

الزمان: من 1 حتى 29 فبراير 2024

أوقات العمل: يمكن الاستفادة من العرض طيلة اليوم عند توفّر الحجز

السعر:

  • 500 درهم إماراتي: حزمة مي تايم (90 دقيقة) والتي تشمل تقشيرًا لكامل الجسم (30 دقيقة) + تدليكًا بالعلاج العطري لكامل الجسم (60 دقيقة)
  • 999 درهمًا إماراتيًا: حزمة تو تو تانغو (90 دقيقة) والتي تشمل تدليكًا بالعلاج العطري لكامل الجسم (60 دقيقة) + علاجًا سريعًا للوجه (30 دقيقة)

حول الناشر

اترك تعليقاً

مواضيع قد تعجيك

X