فندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين يكشف الغطاء عن بازار الأكلات الرمضانية لتقديم الإفطار والغبقة

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلن فندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين عن تجربة بازار الأكلات الرمضانية الفريدة من نوعها، وتجربة الإفطار والغبقة خلال شهر رمضان المبارك.

يعدكم هذا الحدث بتقديم مزيج رائع من الضيافة العربية التقليدية وعروض الطهي الرائعة التي ستنقل الضيوف إلى عالم من النكهات النابضة بالحياة والتجارب الثقافية مع أجواء مستوحاة من مشهد البازار الجذاب بألوانه.

يتحول التصميم الداخلي للفندق إلى بازار عربي آسر مزين بالفوانيس التركية والطواجن المغربية وستائر السقف الملونة. سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمقاعد عربية مريحة تحت الإضاءة الخافتة، مما يغمرهم بروح الشهر الفضيل. أبرز ما يميز بازار الطعام الرمضاني هو سمة بازار رمضان الملون وأصناف الطعام المتنوعة، وهي ميزة تقليدية تجمع الناس معًا في مساحة مشتركة لتناول الإفطار. 

وقالت مانويلا برودي، المدير العام لفندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين: “نحن متحمسون لنقدم لضيوفنا تجربة رمضانية فريدة لا تنسى. هدفنا هو خلق جو يعكس الروح الحقيقية للشهر الكريم، مع توفير “أعلى مستوى من الضيافة والخدمة. لقد بذل فريقنا جهدًا هائلاً لخلق تجربة أصيلة وغامرة لضيوفنا. ونأمل ألا يتعلق بازار الأكلات الرمضانية عن متعة تذوق الطعام فحسب، بل ان يكون أيضًا رحلة ثقافية لا تُنسى لكل من يحضر. “

بالإضافة إلى الأجواء الساحرة، سيستمتع الضيوف بمجموعة لذيذة من الأطباق الرمضانية التقليدية، إلى جانب مجموعة متنوعة من خيارات المأكولات العالمية. قام فريق الطهي ذو الخبرة في الفندق بإعداد قائمة خاصة لتلبية الأذواق والتفضيلات المتنوعة.

سيقام بازار الأكلات الرمضانية لتقديم الإفطار والغبقة في فندق هيلتون جاردن إن خليج البحرين يوميًا طوال الشهر الكريم، مما يوفر للضيوف تجربة لا تنسى لمشاركتها مع عائلاتهم وأصدقائهم.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X