فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يستضيف كرنفال ريكسي كيدز للأطفال من جديد

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلن فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي عن استضافة كرنفال ريكسي كيدز للأطفال من جديد ضمن أجواءٍ استثنائية. ويتميز المنتجع الفاخر بموقعه في الهلال الشرقي لنخلة جميرا، ويوفر لضيوفه فرصة قضاء عطلة شتوية لا تُنسى، بما يشمل الأطعمة و المشروبات اللذيذة والمساحة الشاطئية الخاصة والمذهلة التي تمتد لمسافة كيلومتر واحد. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ضمن المنتجع، بما فيها مسارات العوائق المطاطية والقلاع والمنزلقات المطاطية وغيرها الكثير.

ويستقبل الكرنفال الزوار الصغار كل يوم أربعاء من الساعة 3 عصراً وحتى 6 مساءً، ويوفر لهم باقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الممتعة، ليحظوا بيومٍ مفعمٍ بالحيوية والتسلية ويمكنهم من التعرف على أصدقاء جدد. ويتيح الكرنفال المميز للأطفال تحت 12 عاماً الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب وأشهى أصناف المأكولات والمشروبات، بما فيها البرجر والنقانق والذرة المشوية والفشار ونافورة الشوكولاتة والدونات والكب كيك والأيس كريم وغزل البنات والميلك شيك.

ويتولى طاقم محترف مهمة الإشراف على أنشطة الأطفال ورعايتهم في جميع الأوقات، ليحظى الأهل بفرصة مثالية للاسترخاء بالقرب من حوض السباحة والاستمتاع بالسباحة في مياه البحر، بالإضافة إلى الاختيار من قائمة واسعة من المشروبات اللذيذة بينما يقضي أطفالهم أوقاتاً مميزة.

ويوفر كرنفال ريكسي كيدز للأطفال حتى نهاية شهر أبريل تجربة مميزة للضيوف الصغار تأخذهم إلى عالم من المرح ضمن مساحة فريدة ومليئة بالمتعة والبهجة. وتتوفر إمكانية المشاركة في الكرنفال لجميع الضيوف المقيمين في الفندق، كما يمكن للزوار الاستفادة من عرض الإقامة ليوم واحد والاستمتاع بجميع التجارب الترفيهية المتوفرة في الفندق بما فيها المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى المشاركة في أنشطة النادي الرياضي الحصري مجاناً.

عروض الإقامة ليوم واحد

تتيح الوجهة الرائدة في دبي لضيوفها عروض إقامة استثنائية لقضاء يوم كامل مليء بالتجارب الممتعة والشاملة. وتتضمن عروض الإقامة في فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي تقديم تشكيلة متنوعة من خيارات المأكولات والمشروبات ومجموعة من الأنشطة والفعاليات، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى الشاطئ وحوض السباحة. وتتوفر عروض الإقامة بسعر 599 درهم إماراتي للكبار خلال أيام الاسبوع وبسعر 699 درهم إماراتي في عطلة نهاية الأسبوع،بينما يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً على خصم بقيمة 50%، كما يدخل الأطفال تحت 6 سنوات مجاناً.

ويتواصل العرض طوال الموسم مع استمرار الظروف الجوية الملائمة حتى نهاية شهر أبريل في فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي.

كرنفال ريكسي كيدز للأطفال 

التاريخ: كل أربعاء من 3 عصراً وحتى 6 مساءً (حتى نهاية أبريل 2024)

السعر: مشمول في باقات الإقامة أو الإقامة ليوم واحد 

عروض الإقامة ليوم واحد في فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي 

الموعد: يومياً من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 6 مساءً 

العرض: يتضمن الدخول إلى الشاطئ وحوض السباحة، مع تشكيلة متكاملة من المأكولات والمشروبات وبوفيه مفتوح على مدار اليوم، بالإضافة إلى الاستفادة من أركان المشروبات بالقرب من حوض السباحة ومجموعة من الأنشطة الرياضية

السعر: 599 درهم إماراتي للكبار خلال أيام الاسبوع و699 درهم إماراتي في عطلة نهاية الأسبوع،بينما يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عاماً على خصم بقيمة 50%، كما يدخل الأطفال تحت 6 سنوات مجاناً.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X