فندق ومنتجع ذا دولدر غراند يستعد لإبهار ضيوفه بأجواء احتفالات نهاية العام

شارك الخبر مع اصدقائك

أعد فندق ومنتجع ذا دولدر غراند الذي يقع في مدينة زيوريخ السويسرية أجواء مميزة ضمن اطار استعدادته لاحتفالات أعياد الميلاد ونهاية العام الميلادي، حيث يعد المنتجع ضيوفه بتجارب مميزة لا تنسى، وليال شتوية نابضة بالحياة.

حديقة شتوية ساحرة تنتظركم في فندق ذا دولدر غراندThe Dolder Grand ، وهي مصمّمة خصيصاً لكلّ من يرغب في الاحتفال بنهاية العام بأسلوب فريد. إذ يقع هذا المنتجع بين وسط زيورخ النابض بالحياة وسكينة جبل أدليسبيرغ، ليقدّم صورة شتوية رائعة بفضل تاريخه العريق الذي يمتد زهاء 125 عاماً، ما يضفي عليه رونقاً خاصاً في احتفالات نهاية العام.

وبتصاميمه الراقية ومأكولاته الموسمية الشهية، إلى جانب الفنون الفريدة ومجموعة العروض المميزة، يوفّر الفندق تجربة لا مثيل لها لضيوفه خلال موسم الاحتفالات. وأمام مشهد القمم المكللة بالثلوج والغابات الخلابة، ستعيش تجربة كأنها عرض من باليه كسّارة البندق، مُعزّزة بكل ما يقدمه فندق ذا دولدر غراند The Dolder Grand  لضيوفه من أجواء فاخرة ومتعة خالصة.

تبدأ الاحتفالات في الردهة، حيث ستزدان طوال ديسمبر بزخارف الموسم – من الأكاليل الراقية المعلّقة على الدرج الكبير والمدافئ، وإلى شجرة التنوب المزيّنة التي يبلغ ارتفاعها خمسة أمتار. كما سيتم عرض تقويم الميلاد المدهش المكوّن من صناديق هدايا مضيئة من الزجاج الملوّن تم تصميمها بواسطة الفنان الفنلندي جاني لينونين، وهو تكريم لروابط الفندق المتينة مع الفنّ المعاصر.

ومع باقة “عيد الميلاد في ذا رستورانت” The Restaurant Package، يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة لمدّة ليلتين، وعشاء من 6 أطباق معدّ بواسطة مدير الطهو المتميّز هيكو نيدر في مطعم الفندق الحاصل على نجمة ميشلان، وإفطار فاخر يومي، بالإضافة إلى دخول غير محدود للسبا المشهور عالمياً والممتدّ على مساحة 4,000 متر مربع.

وتقدم باقة “الأجواء الاحتفالية” Festive Me Up! إقامة قابلة للتخصيص بالكامل تشمل أفضل إفطار في سويسرا، ودخول غير محدود للسبا، وتجربة خاصة للضيوف مستوحاة من عروض الفندق الاحتفالية.

وفي 24 ديسمبر، سيتم تقديم وجبة فطور عيد الميلاد المتأخر في مطعم سالتز Saltz، مع قائمة مصمّمة لإرضاء جميع الأذواق تجمع بين الأطعمة التقليدية والحديثة. ومع رائحة الأطباق الشهية التي تملأ الهواء، سيخوض الضيوف رحلة طهو تكمل روح العطلة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بروح الشتاء الجميلة في ذا دولدر لودج The Dolder Lodge، بأجوائه الدافئة وعروضه المميزة، وهو مطعم يمتاز بأجواء كوخ شتوي جبلي يقدّم أطباق معدّة خصيصاً بواسطة نيدر، وسيكون مفتوحاً هذا العام ابتداءً من 9 نوفمبر.

ويشارك المنتجع الفرحة الاحتفالية من خلال مفهومه الموسيقي الفريد Studio 8032، ممدداً سحر الموسم خارج أسواره بقائمة تشغيل Spotify الخاصة بفندق ذا دولدر جراند The Dolder Grand. وستنقل الألحان المفرحة جميع الضيوف مباشرة إلى روح عيد الميلاد الثلجي في زيورخ، وهم مرتاحون في منازلهم، وذلك من خلال لائحة الأغنيات التي يمكن تحميلها على هذا الرابط.

ولختام الاحتفالات، سيتمكّن الضيوف من الاحتفال بالعام الجديد من خلال عشاء مكوّن من 8 أطباق في المطعم، أو قضاء الليل في مطعم سالتز Saltz، أو الاستمتاع بأجواء النزل الجبلي في ذا دولدر لودج Dolder Lodge The– متبوعاً بالموسيقى الحيّة وأجواء الديسكو ومشاهدة الألعاب النارية الرائعة فوق مدينة زيورخ.

وعند الخروج من دفء المنتجع، سيتمتّع الزوّار بسهولة الوصول إلى جميع الفعاليات التي تقيمها المدينة خلال الموسم الاحتفالي، سواء أكانت في قرية عيد الميلاد في زيورخ المقابلة لدار الأوبرا الرائعة أو في أحد الأكواخ الموسمية أو الفعاليات الممتعة التي تنتشر في المدينة، مع رائحة القرفة واللوز المحمص التي تملأ الهواء النقي في البلدة القديمة وشوارعها الحجرية التاريخية. وبالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن المغامرة، يمكنهم الاستفادة من مجموعة من الرياضات الشتوية الرائعة والأنشطة الخارجية في الجبال، وكلها بالقرب من منتجع المدينة الراقي، ذلك أن فندق ذا دولدر جراند The Dolder Grand فيه كلّ ما تتمناه لإجازة شتوية لا تُضاهى.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X