فيوجن جابان تعد ضيوف القرية العالمية بأروع العروض في القارة الآسيوية

شارك الخبر مع اصدقائك
  • سيحتضن المسرح الرئيسي في القرية العالمية الفرقة العالمية من 6 يناير حتى 2 فبراير 2024 ليحظى الضيوف بتجارب استثنائية لا تنسى.
  • تتألف الفرقة من مجموعتي “فابيولس سسترز” و”كيوشو دانجي” اللتين ستؤديان رقصات وعروض الهيب هوب لتبهر بها ضيوف القرية العالمية.

أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن أحدث عروضها الترفيهية العالمية التي ستحتضنها خلال يناير الجاري، بانضمام فرقة “فيوجن جابان” التي ستبهر الضيوف اعتباراً من يوم الأحد 6 يناير 2024 برقصاتها الساحرة على أنغام موسيقى الهيب هوب على خشبة المسرح الرئيسي في القرية العالمية.

وتتألف فرقة “فيوجن جابان” من مجموعتين للرقص هما “فابيولس سسترز” و”كيوشو دانجي” الشهريتين بأدائهما الرائع في العديد من المسارح والفعاليات العالمية، حيث تقدمان عروضاً ساحرة تجمع بين حركات الهيب هوب والألعاب البهلوانية الآسرة على أنغام الموسيقى التي أبهرت الجمهور في جميع أنحاء العالم.

وضمن مشاركاتها العالمية، وصلت مجموعة الرقص الشهيرة “فابيولس سسترز” لنهائيات الموسم الثاني من مسابقة “وورلد أوف دانس”، والتي حققت فيها انتصارات متوالية ضمن منافساتها في فئة الشباب في العامين 2016 و 2017 حيث حصدت فيها لقب بطولة العالم، فيما بلغت نصف نهائي منافسات برنامج المواهب الآسيوي وبرنامج المواهب البريطاني، وحظيت بإشادات كبيرة لأدائها المذهل والرقم القياسي في عدد النقاط التي حققتها خلال المنافسات.

كما تنضم مجموعة “كيوشو دانجي” الشهيرة برقصاتها الفريدة وأدائها الحماسي المتميز، وهي الفرقة التي حصدت ضمن مشاركتها في “وورلد أوف دانس” 2015 التي عُرفت خلالها باسم “كيوشودانجي شينسنجومي”، جائزة فئة الشباب ضمن منافسات المسابقة، فضلاً عن حصولها على العديد من الجوائز المحلية في اليابان، بما فيها منافسات “اول جابان سوبر كيدز” و”كلاش أوف سنيكرز” و”جابان دانس ديلايت” و”دانس ألايف جابان”.

ستقدم فرقة “فيوجن جابان” عروضها الحماسية يومياً على المسرح الرئيسي في القرية العالمية حتى الثاني من فبراير 2024 باستثناء أيام الثلاثاء، حيث سيتمكن الضيوف من مشاهدة العروض التي تقدمها الفرقة والاستمتاع بها من خلال تذاكر الدخول إلى القرية العالمية.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X