كورت يارد ماريوت الرياض يفوز بجائزة مميزة ضمن جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2023

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلن فندق كورت يارد ماريوت الرياض الطريق الدائري الشمالي عن فوزه بجائزة “أفضل فندق فاخر بإطلالة علوية خلابة في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2023.

تحتفي جوائز الفنادق العالمية الفاخرة بالفنادق الفخمة على مستوى العالم، وتتبنى لجنة تحكيم الجوائز معايير صارمة لتكريم الفنادق المميّزة في مختلف الفئات. وبفضل مكانتها المرموقة في قطاع الضيافة العالمي، تعكس هذه الجوائز الدور الرائد الذي يضطلع به كورت يارد ماريوت الرياض الطريق الدائري الشمالي كفندقٍ رائدٍ في قطاع الفنادق الفاخرة بفضل التزامه بمعايير التميّز والخدمة الراقية التي تلبي احتياجات الضيوف وتتخطى توقعاتهم.

يقع فندق كورت يارد ماريوت الطريق الدائري الشمالي في قلب مدينة الرياض، ويوفر إطلالة بانورامية تأسر الحواس وتتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بأفضل المناظر الساحرة في المنطقة. كما تسهم أجنحة الفندق الفاخرة في الارتقاء بهذه التجربة المميزة بفضل إطلالتها الخلابة على مدينة الرياض.

بهذه المناسبة، قال محمود عمر، المدير العام لفندق كورت يارد ماريوت الرياض الطريق الدائري الشمالي: “تعكس هذه الجائزة المرموقة مدى التزامنا بتوفير تجربة استثنائية وشيّقة لضيوفنا. كذلك، تُعد هذه الجائزة بمثابة شهادة تقدير لجميع أعضاء فريق العمل في كورت يارد ماريوت الرياض الطريق الدائري الشمالي على تفانيهم وشغفهم وجهودهم الدؤوبة”.

يواصل فندق كورت يارد ماريوت الرياض مسيرته الرامية إلى إرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة بتوفير تجارب لا تُنسى للضيوف الباحثين عن أجواء مفعمة بالرفاهية.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X