لحظات العُلا تعلن عن الأنشطة والتجارب المميزة لاحتفالات العام الجديد

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلنت لحظات العُلا عن مجموعة العروض والأنشطة الحصرية المتاحة للزوار للاستمتاع بها خلال احتفالات العام الجديد، فمع اقتراب هذه المناسبة السنوية المميزة، تدعو العُلا ضيوفها للاحتفال بأسلوب متميز واستقبال عام 2024 بأفضل طريقة ممكنة في ربوع العُلا.

ويستقبل زعفران، المطعم التايلاندي الفاخر في فندق بانيان تري العُلا، ضيوفه بأمسيةٍ تخطف الأنفاس في ليلة الاحتفال بالعام الجديد حيث يتحول المطعم إلى مسرح للفنون الراقية في الواحد والثلاثين من ديسمبر، ويجتمع العشاء الفاخر بالأطباق الشهية والعروض المبهرة. وينسج مزيج المأكولات التايلاندية الفاخرة مع الأنغام الموسيقية الحية وأجواء الترفيه لوحة فنية تحت سماء العُلا الخلابة. يُشترط الحجز المسبق في هذا الاحتفال الفريد. ويمكن حجز التجربة من هنا لعدد محدود من المقاعد.

ويستعد فندق هابيتاس العُلا، الملاذ الفاخر المستدام بين أحضان وادي عشار بالعلا، لاستقبال ضيوفه في أمسية رأس السنة وسط أجواء ساحرة تحت سماء العلا المرصعة بالنجوم. وتتميّز الأمسية بتجارب شهية في مطعم تاما بالمنتجع، حيث يغمر الضيوف أنفسهم بنكهات الشيف سيباستيان. وتكتمل الاحتفالية ليلًا بعروض موسيقية رائعة من الدي جي السعودية كيان والدي جي المصري صافي. ويمكن الحجز مسبقاً عبر البريد الإلكتروني على reservations@habitasalula.com

ويمكن للضيوف خوض تجربة مثيرة في رحلة بالون الهواء الساخن مع هيرو بالون فلايتس خلال شروق الشمس لأول مرة في عام 2024، حيث يحلقون فوق المشهد الطبيعي الاستثنائي للعُلا. وأثناء التحليق فوق رمال العُلا والتمتع بمناظر خلابة للواحة القديمة، من المؤكد أن الضيوف سيكتشفون نوع السلام والهدوء الذي يمكن العثور عليه فقط عند الطيران على ارتفاع 1200 متر فوق الصحراء. ويمكن الحجز على heroballoonflights.com.

ويشمل برنامج الفعاليات أيضاً تجربة برانش فاخر احتفالاً برأس السنة الجديدة في أول أيام العام الجديد في حرة، المطعم النابض بالحياة في بانيان تري العُلا الذي يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية المفضلة، بما في ذلك عروض حية من كلوديا باتريس وفانكترونيكس. ويمكن الاستمتاع بالبرانش الفاخر في 1 يناير من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً. ويمكن الحجز عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى reservations.alula@banyantree.com.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون الزوار على موعد مع تشكيلة متنوعة من تجارب الطعام التي تقدمها مجموعة من أفخر المطاعم في البلدة القديمة بالعُلا والواحة احتفالاً بليلة رأس السنة، وسيقدم مطعم ساس العلا برنامج خاص للاحتفال بليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر، حيث يمكن حجزه من خلال موقع exepriencealula.com.

تتزامن احتفالات رأس السنة في العُلا مع مهرجان شتاء طنطورة، مهرجان الموسيقى والثقافة المفضل في المنطقة، والذي يضم عددًا كبيرًا من الأحداث والأنشطة في الوجهة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X