“لوف بوتس” المتخصصة في الجولات السياحية والقوارب السريعة تطلق حملتها الترويجية لشهر ديسمبر

شارك الخبر مع اصدقائك

أطلقت شركة “لوف بوتس الإماراتLOVE BOATS UAE – “، الشركة الرائدة في مجال الجولات السياحية والقوارب السريعة في دبي، عن عروض عشية ديسمبر وسنة رأس السنة لجميع زوار دبي ومحبي الأدرينالين للاستمتاع بالمعالم الرئيسية لسماء دبي الرائعة على متن أحدث قوارب السرعة الحديثة من الإمارات العربية المتحدة.

في “لوف بوتس الإماراتLOVE BOATS UAE – “، نقدم مجموعة متنوعة من القوارب السريعة بسعة 12 و20 راكبا، وجميعها مجهزة بميزات السلامة، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة القوارب الخاصة بنا للإستمتاع بجولة لا تنسى ومشاهدة المعالم السياحية الشهيرة في مدينة دبي ومشاريع الواجهة البحرية المذهلة!

للاحتفال بنهاية عام 2023 والترحيب بالسنة الجديدة بأسلوب مميز وأكثر مرحاً على متن قوارب “لوف بوتس الإماراتLOVE BOATS UAE – “، توفر قواربنا السريعة وجهة فريدة لمشاهدة الألعاب النارية من أتلانتس وبرج العرب وبرج خليفة.

تنطلق قوارب “لوف بوتس الإماراتLOVE BOATS UAE – “، للترحيب بالعام الجديد 2024 بمجموعتها الفريدة لمشاهدة عرض الألعاب النارية في ليلة رأس السنة من ثلاثة مواقع مختلفة.

السعر: 500 درهم إماراتي للشخص الواحد (ملاحظة: لا يسمح للأشخاص أقل من عمر ٣ سنوات – النساء الحوامل – الأفراد الذين يعانون من مشاكل في الظهر)

تشمل المرطبات: (الماء والصودا والعصائر) يمكن للضيوف إحضار وجباتهم الخفيفة الخاصة.

وقت إعداد التقارير: 9:30 مساء (لإجراء تسجيل الوصول)

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X