لوكال يكشف عن عروضه المميزة لموسمٍ مبهج من الاحتفالات

شارك الخبر مع اصدقائك
  • ستقدم الوجهة الجديدة في دبي الخليج التجاري مجموعة من العروض المبهجة للاحتفال بموسم الأعياد المنتظر.

بدأت علامات البهجة والاحتفال تظهر في لوكال الوجهة الجديدة والأكثر تميزًا في المدينة، استقبالاً لموسم الأعياد. حيث كشف المطعم الشهير الواقع في الخليج التجاري عن عروضه الرائعة واعدًا ضيوفه بأطباق شهية ومتنوعة تدخل البهجة إلى قلوبهم وتصنع من موسم الأعياد ذكريات لا تنسى. حيث يمكن للضيوف تذوق النكهات الاحتفالية في بوفيه ليلة عيد الميلاد الفخم الذي لا يُفوت، ووجبة برانش يوم عيد الميلاد، واستقبال العام الجديد بأناقة مع بوفيه رأس السنة الحصرية والإطلالات الساحرة على برج خليفة.

يقع مطعم لوكال في فندق ذا فيرست كولكشن ووتر فرونت في خليج دبي التجاري، ويسعده الترحيب بالضيوف من جميع أنحاء المدينة للاحتفال بأروعِ وقتٍ من العام في مكانه النابض بالحياة. اجمع الأصدقاء والعائلة وقم بزيارة لوكال في هذا الموسم الاحتفالي واختبر تجارب ولحظات لا تنسى مع أحبائك.

استمتعوا عشية عيد الميلاد مع بوفيه الميلاد الفخم في لوكال، الجميع مدعو للانضمام لوليمة العيد، والتي تضم أطباق شهية من اللحوم بجميع أصنافها، بالإضافة إلى محطات المأكولات البحرية اللذيذة، والمشويات الغنية بالنكهات، ومجموعة رائعة من الحلويات للاحتفال بهذه المناسبة المبهجة. يعد لوكال ضيوفه بإدخال روح المرح مع الألحان الاحتفالية والترفيه الحي والظهور الخاص لسانتا كلوز المحبب للصغار. الكثير بانتظاركم في هذه الليلة الخاصة لتستمتعوا بأجواء ليلة عيد الميلاد بشكلٍ مثالي مع العائلة والأصدقاء، والترفيه الاحتفالي الذي لا نهاية له. كل هذا بانتظاركم في لوكال ليلة 24 ديسمبر من الساعة 6:30 إلى الساعة 10:30 مساءً، مقابل 90 درهماً إماراتياً للأطفال (6-11 عاماً) و 145 درهمًا إماراتيًا للشخص تشمل المشروبات الغازية، بالإضافة إلى خصم على حجز المجموعات.

أمّا عن غداء عيد الميلاد المجيد يستقبلكم لوكال مع أقربائكم وأصدقائكم لتستمتعوا بتجربة طهي متنوعة مع مأكولات لوكال الموسمية. احتفل بهذه المناسبة الخاصة واستمتع بالإيقاعات المفعمة بالحيوية بما في ذلك كلاسيكيات عيد الميلاد والترفيه الاحتفالي وسانتا كلوز. استمتعوا بسحر عيد الميلاد الحقيقي في لوكال مع أشهى الأطباق والمشروبات والكثير من الترفيه، وذلك يوم 25 ديسمبر من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 5 عصرًا، مقابل 90 درهماً إماراتياً للأطفال (6-11 عاماً)، و 145 درهمًا إماراتيًا للشخص متضمن المشروبات الغازية، بالإضافة إلى خصم على حجز المجموعات.

لوكال هو المكان الأمثل لقضاء ليلة رأس السنة واستقبال العام الجديد، مع بوفيه لذيذة وشاملة، وترفيه لا مثيل له، وإطلالة ساحرة على برج خليفة. يقدم البوفيه المغري مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والنكهات الأصيلة. يتمتع مطعم لوكال بإطلالة مثالية على قناة الخليج التجاري المتلألئة مع جمال إطلالة برج خليفة الشهير، مما يجعله المكان المثالي للترحيب بعام 2024 مع الأصدقاء والعائلة. احتفل بأمسيتك مع عدد لا يحصى من الموكتيلات والمشروبات الغازية حتى تبقى معنوياتك عالية ومستعدة لاستقبال العام الجديد. كل هذا في ليلة 31 ديسمبر من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا، مقابل 95 درهماً إماراتياً للأطفال (6-11 عاماً)، و 195 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل الموكتيلات والمشروبات الغازية. بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على الحجوزات المبكرة أو حجز المجموعات.

حول الناشر

اترك تعليقاً

مواضيع قد تعجيك

X