ليجولاند تطلق فعاليات عيد الاتحاد الـ52

شارك الخبر مع اصدقائك

أطلق منتجع ليجولاند دبي عروضه لشهر نوفمبر الرائع والمليء بالمغامرات العائلية الممتعة، حيث يدعو المنتجع زواره لتجربة عالم ليجو المليء بالفعاليات الحصرية، وذلك احتفاءً بعيد الاتحاد الـ52 لدولة الإمارات العربية المتحدة في الحديقة الترفيهية وفندق ليجولاند حتى 3 ديسمبر 2023.

وستتمكن العائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 2 – 12 عامًا من الاستمتاع بسلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية بأسلوب يجسد روح الاتحاد ليمنحهم عطلة نهاية أسبوع طويلة مليئة بالمرح.

الفعالية: عيد الاتحاد الـ52

المكان: الحديقة الترفيهية في ليجولاند دبي

الزمان: من 24 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2023

ساعات عمل:

الاثنين – الجمعة 10:00 صباحاً – 6:00 مساءً

السبت – الأحد 10:00 صباحاً – 7:00 مساءً

ترحب الحديقة الترفيهية في ليجولاند دبي بالعائلات وأطفالهم للمشاركة في احتفالات عيد الاتحاد 52، مع إحياء ذكرى عام الاستدامة في الإمارات. يمكن للأطفال إطلاق العنان لخيالهم الإبداعي وابتكار تصاميم صديقة للبيئة بشكل مستدام. كما يمكنهم المشاركة يدويًا في ابتكار تصاميم الأشجار والأنهار والجبال وغيرها. إضافة إلى ذلك سيتمكن للأطفال من إظهار التزامهم بمستقبل أكثر خضرة من خلال كتابة رسالاتهم الشخصية على جدار الاستدامة لعام 2023.

إلى جانب الأنشطة التفاعلية، يمكن لقادة الاستدامة المستقبليين الشروع في رحلة البحث عن الكنز الخفي وعن الأدلة المخفية في جميع أنحاء حديقة ليجولاند، والتي ستمكنهم من الفوز بجوائز مثيرة ومكافئات عديدة. وسيتحول شارع المصنع في الحديقة الترفيهية إلى استعراضات شخصيات ليجولاند المفضلة لدى الجميع، مما سيدعو التنين “أولي” وغيره من شخصيات ليجولاند أصدقاءهم لالتقاط صور تذكارية بجانب نموذج ليجو الشهير لتحية الإمارات. وبأمر الملك، يتم استدعاء الأمراء والأميرات لوليمة وطنية ملكية على طاولة الفرسان في منطقة الممالك، أو يمكنهم تذوق المأكولات الإماراتية في جميع أنحاء الحديقة الترفيهية في ليجولاند، بما في ذلك الفشار المزين بألوان علم الإمارات والمأكولات الإماراتية الشهية في المقهى.

أما عشاق المتاهات، فسيحصلون على متاهة ليجو السحرية مجاناً عند إنفاقهم 599 درهم إماراتي في المتجر الكبير. وليس هذا فحسب بل سيأخذ كل ضيف أيضًا معه قطعة ليجو الخاصة بروح الاتحاد كتذكار لطيف لمناسبة عيد الاتحاد الـ52 عند مغادرتهم الحديقة الترفيهية في ليجولاند.

العرض:

  • استمتع بوجبة خاصة بعيد الاتحاد الـ52 ووجبة أطفال تبدأ من 49 درهم في طاولة الفرسان
  • أنفق 599 درهم في المتجر الكبير واحصل على متاهة ليجو السحرية كتذكار مجانًا. هذا العرض يخضع لتوافر الكمية
  • استفد من خصم 10% على التذاكر اليومية التي يتم شراؤها مباشرة عبر موقع LEGOLAND.ae خلال هذه الفترة

الشروط والأحكام: مجموعة LEGO® Iconic Magic Maze المجانية متاحة فقط حتى نفاذ المخزون.

الفعالية: إجازة عيد الاتحاد الـ52

المكان: فندق ليجولاند دبي

الزمان: من 24 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2023 (تاريخ الإقامة)

يقدم فندق ليجولاند تجربة إجازة استثنائية بمناسبة عيد الاتحاد الـ52، موفراً للضيوف غرفاً بتصميم ليجو الشهير والذي ينضح بالسحر والإبداع. ويمكن للزوار التلذذ بفطور مجاني في مطعم بريكس العائلي، وعندما تشرق الشمس، الجلوس على المسبح الخارجي والاستمتاع بالأجواء اللطيفة. كجزء من احتفالات عيد الاتحاد الـ52 ، يدعو فندق ليجولاند الضيوف للاستمتاع بالدخول المجاني إلى الحديقة الترفيهية في ليجولاند وتجربة ورش العمل الإبداعية حول الاستدامة، حيث يمكن للصغار تعزيز روحهم الابتكارية باستخدام مكعبات ليجولاند. وتشمل هذه الفعاليات بناء تصاميم ليجو مستدامة، وبناء علم الإمارات بمكعبات الليجو إضافة إلى الفنون والحرف اليدوية الإماراتية وغيرها الكثير.

السعر: الرجاء زيارة الموقع LEGOLAND.ae للحصول على أفضل سعر متاح، شاملاً الفطور والدخول المجاني إلى الحديقة الترفيهية في ليجولاند أو حديقة ليجولاند المائية

العرض: يمكن للأطفال الاستمتاع بورش العمل الإبداعية حول الاستدامة لجميع الإقامات المحجوزة بين 24 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2023

الفعالية: برانش بريكس – عيد الاتحاد الـ52

المكان: مطعم بريكس العائلي، فندق ليجولاند دبي

الزمان: 2 ديسمبر 2023، من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 4:00 عصرًا

يعود برانش بريكس الشهير في فندق ليجولاند للاحتفال بعيد الاتحاد الـ52 ، مقدمًا للعائلات والأطفال تجربة طهي شهية تجمع بين روعة عالم ليجو والتقاليد الأصيلة للإمارات. ستستمتع العائلات بتذوق مجموعة من الأطباق اللذيذة والممزوجة بنكهات الإمارات. إضافة إلى ذلك، يمكن للعائلات أيضًا الاستمتاع ببناء علم الإمارات بمكعبات ليجو إلى جانب مجموعة من النشاطات والفنون والحرف اليدوية الإماراتية وغيرها الكثير!

وتشمل النشاطات العديدة خلال هذه المناسبة فعاليات المطبخ الخاصة بالصغار حيث يمكنهم إطلاق العنان لإبداعاتهم وتحضير البيتزا الخاصة بهم والأيس كريم صنداي الشهير بأنفسهم، وزاوية الحرف اليدوية الشيّقة، وحفلة الرقص الممتعة مع شخصيات ليجولاند الشهيرة، وأفلام ليجو الرائعة مع الفشار المجاني بعد البرانش. سيحصل كل طفل على تذكار حصري من فندق ليجولاند مع إمكانية تزيينه باسمهم لقاء رسوم إضافية.

العرض:

باقة المشروبات الغازية

99 درهم إماراتي للطفل (3-12 سنة)

195 درهم إماراتي للبالغ (13 سنة فما فوق)

باقة المشروبات الفاخرة

295 درهم إماراتي للبالغ (21 سنة فما فوق)

الدخول مجاني للأطفال دون 3 سنوات

يمكن لحاملي البطاقة السنوية الاستفادة من خصم حسب الحالة

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X