مجموعة فنادق بارسيلو تفوز بجائزة “أفضل شركة لإدارة الفنادق في العالم” ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2023

شارك الخبر مع اصدقائك

سجلت مجموعة فنادق بارسيلو حضورا مميزا في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2023، حيث حصلت مجموعة الضيافة الإسبانية الرائدة على جائزة “أفضل شركة لإدارة الفنادق في العالم” في حفل توزيع الجوائز الشهير الذي أقيم في دبي في 1 ديسمبر 2023.

احتفالًا بالذكرى الثلاثين لتأسيسها، عززت جوائز السفر العالمية 2023 ذخيرة مجموعة فنادق بارسيلو لعام 2023 في مجال صناعة الضيافة، كما تم تصنيف سلسلة الفنادق حاليًا ضمن أفضل 10 علامات تجارية للفنادق في جميع أنحاء العالم، وقد رسخت مكانتها كواحدة من أفضل شركات الإدارة بمحفظة متميزة تضم أكثر من 280 فندقًا في 30 دولة.

مع هذا الناجح الباهر تختتم مجموعة فنادق بارسيلو عام 2023، وتعترف سلسلة الفنادق بفرصها للنمو والتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما رسخت مجموعة فنادق بارسيلو مكانتها كسلسلة فنادق إسبانية رائدة، حيث تدير أكثر من 20 فندقًا في خمس دول، بما في ذلك المغرب وتونس ومصر والإمارات العربية المتحدة والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.

وفي دول مجلس التعاون الخليجي، تدير مجموعة إدارة الفنادق الإسبانية حاليًا فندق الديوكس النخلة، تابع لفندق رويال هايدواي، وفندق أوكسيدنتال الجداف، وفندق بارسيلو ريزيدنسز دبي مارينا، وفندق أوكسيدنتال الشارقة جراند هوتيل في الإمارات العربية المتحدة، ومنتجع بارسيلو المصنعة في سلطنة عمان. ومع افتتاح المجموعة لعددٍ من العقارات في إندونيسيا وسريلانكا وجزر المالديف، تدرس مجموعة فنادق بارسيلو أيضًا الاستمرار في التوسع عبر أسواق جنوب شرق آسيا مثل تايلاند، والتي تعتبر مصدر استراتيجي نظرًا لإمكاناتها السياحية الهائلة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X