مجموعة فنادق راديسون توسع حضورها في الشرق الأوسط مع افتتاح فندق راديسون بلو، عمان جاليريا مول

شارك الخبر مع اصدقائك

افتتحت مجموعة فنادق راديسون وجهتها الجديدة، فندق راديسون بلو، عمان جاليريا مول، وهو فندق معاصر جديد يقع في قلب العاصمة الأردنية الصاخبة. تعد هذه الإضافة الجديدة بتقديم تجربة لا مثيل لها للمسافرين بغرض العمل والترفيه في عمان.

يقع الفندق داخل جاليريا مول، أحد أرقى مراكز التسوق في عمان، ويضم 178 غرفة وجناحًا عصريًا. يمزج تصميم الفندق بسلاسة بين جماليات عصرية بألوان محايدة مع لمسات أردنية أصيلة، مما يخلق أجواءً فريدة وأنيقة.

يوفر الموقع المتميز للفندق سهولة الوصول إلى أفضل أماكن تناول الطعام مثل قرية الصويفية وشارع الوكالات، بالإضافة إلى كونه بوابة لاستكشاف ثقافة الأردن وتراثها النابضين بالحياة، بالإضافة إلى كنوز تاريخية مثل قلعة عمان ومتحف الأردن. يقع الفندق على بعد 30 كيلومتر تقريبًا من مطار الملكة علياء الدولي، وهو أيضًا مثالي كقاعدة أعمال نظرًا لقربه من منطقة الملك حسين للأعمال.

قال مروان شنارة مدير عام فندق راديسون بلو، عمان جاليريا مول “يسعدنا أن نرحب بالضيوف في فندقنا الحديث في قلب عمان. يقدم فندقنا مزيجًا مثاليًا من الراحة والأناقة، وهو مصمم خصيصًا لتوفير تجربة لا تُنسى لكل من المسافرين بغرض الترفيه والعمل.”

يقدم الفندق مجموعة كبيرة من تجارب الطهي. يمكن للضيوف بدء يومهم بوجبة إفطار شهية تشمل مجموعة متنوعة من الخيارات الصحية بالإضافة إلى المأكولات الكلاسيكية المفضلة. مطعم لأوليفير، وهو مطعم الفندق الذي يقدم وجبات طوال اليوم، يضم قائمة واسعة من الأطباق المحضرة بمكونات طازجة محلية المصدر. يمكن الاستمتاع بهذه الأطباق داخل المطعم وعلى التراس الخارجي، مما يوفر تجربة طعام متنوعة. لقضاء وقت أكثر حميمية، يُعد Jade، بار الردهة الموجود في الموقع، المكان المثالي للاستمتاع بمشروبات تم إعدادها بخبرة. بعد يوم من المغامرات الممتعة لاستكشاف معالم سياحية مثل صحراء وادي رم أو البتراء، يمكن للضيوف الاسترخاء في مسبح الفندق وغرفة البخار.

ويضيف تيم كوردون، المدير التنفيذي في مجموعة فنادق راديسون في الشرق الأوسط وأفريقيا، “يمثل افتتاح فندق راديسون بلو، عمان جاليريا مول علامة فارقة بالنسبة لنا في الأردن والعودة إلى البلاد. يجسد هذا الفندق التزامنا بتقديم خدمة استثنائية وإقامة فريدة من نوعها في واحدة من أكثر مدن الشرق الأوسط ديناميكية.”

تبقى سلامة وأمن النزلاء وأعضاء الفريق أولوية قصوى لمجموعة فنادق راديسون. تخضع جميع الفنادق عبر حافظة المجموعة لمتطلبات السلامة والأمان، مما يضمن أننا نهتم دائمًا بالأشخاص والمنشآت. كجزء من التزامها المستمر بأعلى معايير السلامة والأمان تهدف هذه المنشأة إلى الحصول على شهادة الفنادق الآمنة خلال الأشهر الأولى بعد الافتتاح.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X