مجموعة قرقاش تفتتح صالة “سيكست دايموند” في مطار زايد الدولي

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلنت مجموعة قرقاش، صاحبة امتياز سيكست المستقلة وواحدة من أبرز المؤسسات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة والرائدة في مجال توزيع السيارات الفاخرة وتقديم حلول التنقل، عن افتتاح أحدث فروع شركة “سيكست” (SIXT) في مطار زايد الدولي – المبنى A في أبوظبي. يتميز الفرع الجديد للشركة بصالة “سيكست دايموند” التي تُعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، حيث ترتقي تجربة العملاء بمزيج فريد من الأناقة والتفرد، مؤكدة التزام مجموعة قرقاش بتقديم تجارب فريدة من نوعها.

تقدم صالة “سيكست دايموند” مجموعة مميزة من الخدمات لتحسين تجربة العملاء، حيث يمكن للأعضاء الاستفادة من خدمة “تخطي الخط” الحصرية، التي توفر أولوية الوصول وتسريع عملية تأجير السيارات لتكون سلسة وفعالة من حيث الوقت. وتوفر الصالة أيضًا وسائل راحة من الدرجة الأولى، وفرصة الاتصال أثناء التنقل، والمساعدة الشخصية لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى تقديم تشكيلة من المرطبات والوجبات الخفيفة. يوفر هذا المرفق الفاخر للمسافرين فرصة للاسترخاء واستعادة النشاط قبل مرحلة التنقل التالية في رحلتهم.

معبراً عن حماسه تجاه المشروع الجديد، صرّح توني بورن، المدير العام لشركة سيكست لتأجير السيارات: “نحن سعداء بالكشف عن أحدث فروع سيكست لتأجير السيارات، تُعد صالة “سيكست دايموند” الجديدة خطوة هامة في مسيرتنا لتقديم تجربة لا مثيل لها للعملاء والعديد من المزايا الحصرية وتُعيد تعريف تجربة تأجير السيارات.”

يُعد مطار زايد الدولي رمزًا لالتزام أبوظبي بتقديم خدمات سفر على مستوى أداء عالي. وبفضل بنيته التحتية المتطورة ومرافقه الواسعة، يُتيح المطار استقبال أعداد كبيرة من المسافرين بكفاءة، موفرًا لهم الراحة والرفاهية. يُعزز هذا التوسع الاستراتيجي لمجموعة قرقاش الطلب المتزايد على حلول التنقل المتميزة، ويؤكد على مكانتها كقوة رائدة في قطاع خدمات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. تجدر الإشارة إلى أن صالة “سيكست دايموند” هي مفهوم فريد تقدمه شركة SIXT في مواقع مختارة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، مما يضمن تقديم مستوى متسّق من التميز للمسافرين العالميين.

حول الناشر

اترك تعليقاً

مواضيع قد تعجيك

X