مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات تقدم ملاذاً فاخراً لاحتفالات موسم الأعياد

شارك الخبر مع اصدقائك

مع اقتراب حلول موسم الأعياد، يحلو السفر برفقة العائلة للاحتفال معاً وسط أجواء مبهرة. وهل من وجهة أفضل من الشواطئ الآسرة والهادئة على طول المحيط الهندي للاستمتاع بفترة الأعياد؟ توفّر مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات فرصة لا تضاهى ليستمتع ضيوفها باحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة المتألقة من خلال ما تقدّمه من تجارب إقامة فاخرة ووسائل راحة استثنائية.

اختبر مستويات غير مسبوقة من الفخامة خلال موسم الأعياد في المنتجع الذي يحلو لك من مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات، التي تشمل منتجع كونستانس موفوشي، ومنتجع كونستانس إفيليا، ومنتجع كونستانس ليموريا، ومنتجع كونستانس بيل مار بلاج ومنتجع كونستانس تسارابانجينا. سيتوفّر برنامج مصمّم بدرجة عالية من الدقة ليقدّم للضيوف مروحة واسعة من الاحتفالات والأنشطة الخاصة بالأعياد، لدرجة أنّهم سيشعرون بالحيرة أمام الفعاليات الكثيرة التي يُقام بعضٌ منها في الوقت نفسه، على أن يختاروا أكثر الفعاليات التي ترضي أذواقهم من هذه الباقة الاستثنائية. كما يضمّ البرنامج الكثير من التجارب الآسرة التي تحوّل كلّ اللحظات التي يمضيها الضيوف في المنتجعات الفاخرة الواقعة أمام في قلب المحيط الهندي إلى ذكريات تبقى محفورة في الأذهان.

خلال موسم الأعياد، سيكون الضيوف على موعد مع ولائم تدلّل الحواس، بدءاً من حفلات العشاء الفاخرة وصولاً إلى حفلات الشواء والأصناف المتنوّعة في البوفيه المتنوّع، إلى جانب النكهات الأصيلة من وحي المحيط الهندي وجنوب شرق آسيا والمطبخ الكريولي، فضلاً عن الولائم التي تضم تشكيلة من ثمار البحر وأطباق الأعياد التقليدية. كذلك، يستطيع الضيوف الصغار الاستمتاع بتجارب تحضير البيتزا وتزيين بيوت كعك الزنجبيل وجلسات صنع الشوكولاتة مع فِرق الطهي في المنتجع.

تستمر الاحتفالات على وقع أنغام الدي جاي والعروض الموسيقية الحيّة مساءً، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المصمّمة لترضي كافة أفراد العائلة، مثل احتفالات إضاءة الشجرة ومشاهدة الأفلام تحت ضوء النجوم. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بباقة من الأنشطة خلال النهار، تشمل العروض الترفيهية على الشاطئ والطائرات الورقية وتزيين شجرة عيد الميلاد وعروض رقص الليمبو ومسابقات الرقص، فيما تحيط بهم المناظر الطبيعة الخلّابة في كافّة الوجهات.

وختام السنة مسك مع احتفالات ليلة رأس سنة الرائعة التي ينظّمها كلّ منتجع، تكمّلها أنغام الدي جاي وتجارب الطعام المصنّفة من فئة الخمس نجوم، إلى جانب المشروبات المميّزة وعروض الألعاب النارية المذهلة. سينظّم كل منتجع فعاليات خاصة به بمناسبة موسم الأعياد، ليعكس من خلالها تفرّده ويجسّد بها التفاصيل التي تترافق مع احتفالات الأعياد في الوجهة حيث يقع.

تتميّز مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات بمواقعها الفريدة حول العالم وبتجارب الإقامة المبهرة التي توفّرها، بالإضافة إلى حُسن الضيافة الذي تقدّمه من خلال مزيج آسر يجمع ما بين الفخامة التامة والراحة المطلقة. كما تجسّد كل وجهة مستويات مبهرة من الأناقة وتقدّم أعلى معايير الراحة والفخامة لضيوفها. كذلك، تعدّ طبيعة المحيط الهندي الخلّابة من أبرز ما يميّز هذه التجربة حيث تضفي أجواء تخطف الأنفاس على احتفالات الأعياد، فيتألق المحيط بمياهه الفيروزية وأمواجه الباعثة على الراحة وسحره الاستوائي، ليزيد أجواء الأعياد تميّزاً. علاوةً على ذلك، يوفّر صوت تلاطم الأمواج في المحيط الهندي أنغاماً مثالية تستكمل روعة موسم الأعياد، فيرتقي بالتجربة إلى مستويات استثنائية تأسر القلوب. ويُضفي المحيط الهندي سحراً لا يشبه سواه على تجربة الأعياد التي تتخللها مهرجانات مميزة وأنشطة استثنائية، فتتحوّل كافة التجارب المتوفرة في هذه المنتجعات الفاخرة إلى لحظات من العمر.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X