مدينة التنين البحرين تطلق حملة “تسوق واربح” الترويجية

شارك الخبر مع اصدقائك
  • السحب على سيارة “بيستون T77” وقسائم تسوق بقيمة 5000 دينار بحريني بانتظار الفائزين

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن أحدث حملاتها الترويجية، “تسوق واربح”، والتي تتيح للمتسوقين فرصة الفوز والاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها.

ابتداءً من تاريخ 18 أبريل 2024 وحتى تاريخ 18 مايو 2024، سيحصل العملاء الذين ينفقون 20 دينار بحريني أو أكثر في مدينة التنين البحرين على تذكرة امسح واربح، مما يتيح لهم فرصة الدخول في السحب على الجائزة الكبرى والفوز بقسائم التسوق مجزية.

هذا وقد كشفت مدينة التنين البحرين عن الجائزة الكبرى لهذه الحملة، وهي سيارة بيستون  T77 الأنيقة والعصرية، بتصميمها المتطور وميزاتها المتقدمة. وبالإضافة إلى الجائزة الكبرى، سيتم تقديم قسائم تسوق بقيمة إجمالية قدرها 5000 دينار بحريني، مما يضيف عنصرًا إضافيًا من الإثارة إلى تجربة التسوق في مدينة التنين البحرين.

وسيتم إجراء السحب على السيارة في تاريخ 21 مايو 2024، مما يتيح للمتسوقين متسعًا من الوقت للمشاركة وزيادة فرصهم في الفوز، ويشمل ذلك المواطنين والمقيمين والزوار، حيث ترحب هذه الحملة بالجميع للمشاركة، لتمنحهم تجربة تسوق فريدة ومجزية.

وبالإضافة إلى هذه الحملة المثيرة، تقدم مدينة التنين البحرين مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والسلع المنزلية وغيرها، وذلك بأسعار تنافسية. ويمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات المطاعم في فناء المأكولات والمقاهي في المجمع، مما يوفر لهم فرصة مثالية لأخذ قسطًا من الراحة أثناء التسوق في أجواءٍ رائعة.

لا تفوت فرصتك للفوز بجوائز كبيرة واستمتع بتجربة الإثارة مع حملة “تسوق واربح” الحصرية في مدينة التنين البحرين. انضم إلينا في الفترة من 18 أبريل إلى 18 مايو للحصول على فرصة الفوز بسيارة بيستون T77الأنيقة وقسائم تسوق رائعة. ابدأ بالتسوق للحصول على فرصتك للفوز اليوم!

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X