مركز جليتش الترفيهي بدبي يعلن عن احتفاليته المميزة بعيد الفصح مع مجموعة من الأنشطة الممتعة والعديد من الهدايا القيمة

شارك الخبر مع اصدقائك
  • الوجهة الترفيهية في مركز الغرير تدعو الزوار للاستمتاع باحتفالات عيد الفصح يوم الأحد من خلال مجموعة من الأنشطة الخاصة ومسابقات البحث عن الكنز المناسبة لجميع الأعمار

مركز جليتش، الوجهة الترفيهية الداخلية المخصصة للعائلات والأضخم في دبي، يعلن عن احتفاله بعيد الفصح يوم الأحد ويقدم لمحبي المرح والإثارة أمسية ممتعة من خلال إطلاق مجموعة من الألعاب والأنشطة المميزة المخصصة للعائلات والتي تتنوع بين أنشطة الحرف اليدوية الخاصة والألعاب التنافسية المليئة بالحماس.

ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة، بما يشمل الحرف اليدوية المخصصة لعيد الفصح والتي تتيح للأحبة الصغار إطلاق العنان لإبداعاتهم من خلال تزيين البيض وصناعة أقنعة وبطاقات أرنب عيد الفصح. وسيتواجد عدد من الرسامين البارعين بالرسم على الوجه لرسم التصاميم الخاصة بالعيد على أوجه الأطفال، بينما سيزور أرنب عيد الفصح المركز للارتقاء بالأجواء الاحتفالية، وسيقدم جليتش هذه الأنشطة بشكل مجاني ليضمن لأفراد العائلة قضاء أجمل الأوقات في مركز الغرير بمنطقة ديرة.

وسيحظى الأحبة الصغار بفرصة الاستمتاع بمسابقة البحث عن الكنز، لا سيما أن بيض عيد الفصح موزع في جميع أنحاء جليتش من أجل تقديم جوائز استثنائية للأطفال، بما يشمل عضوية ذهبية لمن يجمع أكبر عدد من البيض، بينما سيحصل الأطفال الذين يجدون إحدى البيضات الذهبية الثلاث على فرصة الفوز بعضوية فضية، وتتيح هذه العضويات لحامليها وصولاً غير محدود إلى الألعاب والأنشطة داخل جليتش، لتضمن لهم قضاء أوقات استثنائية من المرح والتسلية.

ويحتضن المركز مجموعة مميزة من الأنشطة التي تتيح للزوار استعراض مهارات النينجا في تحدي كازو، إلى جانب سكاي سيرف، المسار الانزلاقي الداخلي الوحيد في دبي، ومنطقة جيم بورت أركيد التي تقدم مجموعة من الألعاب المسلية. يمكن للعائلات الاستمتاع بعرض عيد الفصح يوم الأحد 31 مارس من الساعة 3 عصراً حتى 5 عصراً، والذي يتيح لهم قضاء يوم مميز ومليء بالأنشطة الممتعة في مجمع جليتش داخل مركز الغرير.

حول الناشر

اترك تعليقاً

مواضيع قد تعجيك

X