مطعم “دِك 7” يعيد افتتاح أبوابه بحلته الجديدة في فندق نوفوتيل البرشا بدبي

شارك الخبر مع اصدقائك

انطلق في رحلة من الاسترخاء والهدوء في دِك 7 المطعم المجدد في فندق نوفوتيل البرشاء. حيث سيقدم أطباقه الشهية والغنية بنكهات البحر الأبيض المتوسط، ليرتقي بتجربة ضيوفه مع قائمته الجديدة التي تضم مجموعة من المأكولات المتوسطية والعروض الأسبوعية المغرية، يُعد دِك 7 المكان المثالي للتجمعات وصناعة الذكريات التي لا تنسى، حيث تكون الأجواء غنية وكل أمسية هي رحلة من النعيم والصفاء المطلق. يطل مطعم دِك 7 على المناظر الخلابة لبرج العرب الشهير، ويقع بالقرب من المسبح المتلألئ، ويضم مساحات خضراء نابضة بالحياة وأرائك مريحة للاسترخاء، مما يجعل الأجواء مثالية للقاء العائلة والأصدقاء.

ترتقي التجربة في الوجهة المجددة بشكل أكبر مع مجموعة مختارة خصيصًا من كوكتيلات غروب الشمس المنعشة وقائمة منسقة بعناية مليئة بأطباق البحر الأبيض المتوسط الشهية. مع عروض الساعات السعيدة الغنية وساعات الغروب الساحرة في الهواء الطلق، من المتوقع أن يصبح دِك 7 المكان المفضل للذين يبحثون عن مكان جديد وأنيق للاسترخاء.

تم تصميم قائمة دِك 7 الجديدة بدقة لاصطحاب الضيوف في رحلة إلى البحر الأبيض المتوسط، حيث تتميز القائمة الجديدة بالمقبلات الجذابة، مثل سينسورد كابريزي اللذيذ، وميني تشيز ارانسيني، وتزاتزيكي الطبق النباتي الشهي. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بروح المشاركة من خلال طبق لوحة الجبن اللذيذة والمليئة باللحوم والأجبان الإيطالية الفاخرة.

الاستمتاع لا يتوقف عند هذا الحد، فقد قام رئيس الطهاة في دِك 7 بإعداد أطباق رئيسية لا تقاوم مثل سمك كاتش ذا باس، الذي يتميز بسمك القاروص المخبوز مع الكابوناتا والأعشاب والأوراق الخضراء، وطبق روائع من البحر، وهو مزيج شهي من المعكرونة الممزوجة مع المأكولات البحرية، والبوتارجا، وطماطم داترينو، والريحان، وكذلك طبق سالتيمبوككا اللذيذ والمحضر مع إسكالوب لحم العجل، واللحم المقدد، والمريمية، والسبانخ.

لاختتام وليمة البحر الأبيض المتوسط هذه بطعم حلو، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الحلويات اللذيذة، بما في ذلك التيراميسو اللذيذ، أو كعكة الجبن الكلاسيكية، أو كريمة الكسترد المخبوزة الشهية.

استمتع يوميًا بمراقبة غروب الشمس المذهل في دِك 7 من الساعة 5:00 إلى 8:00 مساءً حتى 31 يناير 2024، تذوق المشروبات المنعشة مع عرض ساعات الغروب في الهواء الطلق وتلذذ بمذاق الكوكتيلات المنعشة مع المأكولات والمقبلات الإيطالية اللذيذة مقابل 30 درهمًا إماراتيًا فقط. تشمل الكوكتيلات على سانسيت أبورتيفو وهو مزيج من الجين مع الكركديه والخزامى والورد مع كامباري وبرانكا مينت، كذلك يمكنك تذوق كوكتيل نيجروني مع الورد والفلفل الأبيض الممزوج بالجن واللافندر مع الكامباري وكوتشي تورينو فيرموث.

كما يمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى الاسترخاء بعد يوم طويل في المكتب الانضمام إلى عروض الساعات السعيدة في دِك 7 حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبرج العرب. أثناء احتساء الكوكتيلات المنعشة والوجبات اللذيذة. وذلك من الساعة 12 ظهرًا حتى 5 مساءً، يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالكوكتيلات مقابل 35 درهمًا إماراتيًا والمشروبات الغازية مقابل 25 درهمًا إماراتيًا، مما يخلق أجواء مثالية للاسترخاء والاستمتاع للجميع.

تنتظرك الكثير من اللحظات المذهلة في دِك 7 حيث يلتقي أفق المدينة بالهدوء الساحر، وتتشابك النكهات المتوسطية اللذيذة، مما يشكل تجربة لا مثيل لها. للمزيد من المعلومات حول فندق نوفوتيل البرشاء دبي، ومطعم دِك 7 يرجى زيارة الموقع الالكتروني للفندق.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X