مع حلول فصل الربيع..عش تجربة الورد مع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

شارك الخبر مع اصدقائك

يجلب الربيع تحولاً مذهلاً إلى سفوح الجبال في عمان حيث تتفتح الورود الدمشقية. تزدهر الألوان الرقيقة على المنحدرات المتدحرجة وتطفو الروائح العطرية عبر المناظر الطبيعية. وفوق كل ذلك، يدعو منتجع أنانتارا الجبل الأخضر ضيوفه للانغماس في هذا الموسم الرائع مع تجارب احتفالية حصرية.

منذ العصور القديمة، جلبت الورود الدمشقية الجمال إلى الصحراء والرخاء للقرويين الذين يعتنون بها. تمت زراعتها في مزارع الوادي ذات المدرجات لأكثر من ألف عام، وتنتقل التقاليد والتقنيات سنة بعد سنة حيث يأخذ كل جيل جديد مكانه كأوصي على هذه المحاصيل العطرة. ويتم الحصاد بين منتصف مارس ومايو عندما يتم قطف الزهور وتقطيرها إلى ماء الورد.

تجربة الورد والذي يستضيفه منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، ينقل الضيوف إلى قرية محلية حيث تتمايل صفوف الورود الدمشقية مع النسيم الدافئ. بعد قضاء بعض الوقت في الاستمتاع بروعة المشهد، يتم ترتيب النقل إلى موقع ساحر للاستمتاع بنزهة غروب الشمس مع وجبة شهية مستوحاة من الموسم، والتي تضفي الورود على كل طبق في القائمة، بدءًا من سلطة بتلات الورد الفاخرة إلى حساء الورد الكريمي، وشرائح سمك القد الأطلسي المتبل بالورد، وحلوى سيميفريدو الوردية الحلوة.

اكتشف عملية تحويل البتلات إلى جرعات أثناء جولة ماء الورد في الجبل الأخضر. قابل السكان المحليين وشاهد كيف يتم تقطير الورود من حديقتهم بشكل تقليدي في أوعية فضية وأفران طينية. تعرف على الخصائص العلاجية للزيت الناتج للبشرة والشعر والهضم قبل اغتنام الفرصة لشراء عينة للمنزل.

يمكنك تجربة العلاج الساحر للأزهار مباشرة من خلال تجربة Rose Rescue Ritual المميزة في سبا أنانتارا. يتميز هذا العلاج الذي يستمر لمدة 90 دقيقة مع المرطبات المتضمنة بتنظيف القدمين بالحليب وبتلات الورد، وترطيب الوجه بزيت الورد وجوز الهند، وتدليك فروة الرأس، وتدليك مهدئ للتخلص من التوتر.

تجربة الورد هي 135++ ريال عماني لكل شخصين. تبلغ تكلفة جولة ماء الورد في الجبل الأخضر 55++ ريال عماني لشخصين. كلاهما متاح في منتصف مارس – منتصف أبريل 2024. تبلغ تكلفة طقوس Rose Rescue Ritual في سبا أنانتارا 85++ ريال عماني للشخص الواحد وهي متاحة طوال العام.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X