مع خصم حصري بقيمة 10%..انطلق في عطلة عيد الفطر إلى التشيك واستمتع بإقامتك في فندق أنداز براغ

شارك الخبر مع اصدقائك

احتفالًا بعيد الفطر المبارك، يدعو فندق أنداز براغ المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي لاكتشاف عالم من الفخامة اللامتناهية في مدينة براغ مع خصم حصري بقيمة 10%، شاملة وجبة الفطور لشخصين، على جميع الإقامات المحجوزة في الفترة ما بين 1 مارس و 30 أبريل 2024. يمكن للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الخيارات لرحلتهم إلى براغ، مع رحلات مباشرة مدتها سبع ساعات إلى المدينة الذهبية، والمقدمة من طيران الإمارات، الخطوط الجوية القطرية، وفلاي دبي. كما يضمن الفندق إلى جانب عرض عيد الفطر المميز الذي يقدمه للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، أن تكون زيارتهم إلى أنداز براغ مريحة وسلسة لقضاء أسبوع لا يُنسى مع أحبائهم.

يقدم أنداز براغ تجربة فريدة من نوعها، مع غرف فاخرة وحديثة تمزج تاريخ براغ الغني مع وسائل الراحة الحديثة، بالإضافة إلى الديكورات والأجواء البوهيمية التي ستحيط بالضيوف أثناء تناولهم لأشهى الوجبات في مطعم زيم، ومقهى ميز، دون أن ننسى علاجات العافية المجددة للنشاط والتي يمكنهم الحصول عليها في فام سبا نكست ليفل، إلى جانب وسائل الرفاهية والدلال التي تنتظرهم في أنداز براغ لتكون عطلتهم ممتازة ومليئة بالفخامة والراحة. يقع أنداز براغ في قلب العاصمة، وهو أيضًا بوابة للتعرف على المدينة ومعالمها الشهيرة.

يتميز فندق أنداز براغ بكونه ملاذكم الآمن، يحيطكم بأجواء دافئة ويدلل حواسكم، ويعدكم بأيام لا تنسى خلال إقامتكم واحتفالكم بعيد الفطر السعيد، حيث سيوفر للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي انتقالًا سلسًا إلى عالم من الرفاهية والعجائب. مع طقس براغ المثالي في فصل الربيع ومعالمها التاريخية ووسائل الراحة غير المتناهية في الفندق، سيكون أنداز براغ الوجهة المثالية لقضاء عطلة عيد الفطر لهذا العام.

نبذة عن فندق أنداز براغ

يعدّ فندق أنداز براغ انعكاسًا فريدًا لثقافة براغ النابضة بالحياة، والأجواء الحضرية المريحة، والأناقة البوهيمية. وبتصميم مستوحى من الهندسة المعمارية والتاريخ والأساطير في المدينة، يقدم هذا الفندق تجربة غامرة حقًا للمسافرين. يقع أنداز براغ في قلب مدينة براغ، ويوفر سهولة الوصول إلى المعالم السياحية والثقافية ومراكز التسوق الأروع في المدينة. يضم هذا الفندق من فئة الخمس نجوم 152 غرفة فاخرة و24 جناحًا رائعًا تنضح بالسحر البوهيمي الكلاسيكي ومزينة بديكورات وأثاث مخصّص. كذلك يحتضن الفندق مطعم زيم وركن مشروبات ميز بار اللذان يقدّمان تجارب تناول طعام غامرة في أجواء نابضة بالحياة، ليختبر الضيوف على إثرها جوهر ثقافة براغ الغنية وحكاياتها التاريخية. وتتزين جميع أنحاء الفندق بالأعمال الفنية المعاصرة واللمسات النهائية الفاخرة التي تمزج بسلاسة بين ماضي براغ وحاضرها، ما يخلق جوًا ملهمًا مثاليًا لإطلاق العنان للإبداع. ويندرج فندق أنداز براغ تحت محفظة علامة أنداز التجارية، وهي مجموعة من الفنادق الفاخرة التابعة لشركة الضيافة العالمية الشهيرة، شركة حياة للفنادق.

نبذة عن فنادق ومنتجعات أنداز

فنادق ومنتجعات أنداز هي علامة تجارية عالمية مشهورة للفنادق الفاخرة ذات الصلة بنمط الحياة، والتي تشتهر بمواقعها الجذابة. يقدم كل فندق من فنادق أنداز تجربة مميزة حقًا، حيث يجذب جميع الحواس بصور آسرة ونكهات مثيرة وروائح جذابة. وبطريقة ملهمة ومبتكرة وغير تقليدية، توفر فنادق أنداز للمسافرين خدمات مدروسة ومخصّصة، ما يسمح لهم بالانغماس في النسيج الثقافي الغني للوجهة التي اختاروها، وذلك بحسب تفضيلاتهم.

تدير أنداز حاليًا 25 فندقًا ومنتجعًا في جميع أنحاء العالم، تعمل جميعها تحت مظلة شركة حياة للفنادق. بدورها، تعد شركة حياة للفنادق إحدى شركات الضيافة متعددة الجنسيات الرائدة على صعيد العالم، وتتخذ من مدينة شيكاغو مقرًا لها، حيث تدير محفظة تضم 20 علامة تجارية فاخرة تتوزع على حوالي 900 موقعًا في 60 دولة و6 قارات.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X