مع ضمان التوظيف كلية “فاتيل” للضيافة في البحرين تعلن فتح باب التسجيل للعام الدراسي 2024 – 2025

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلن المدير العام لكلية “فاتيل” للضيافة في البحرين، الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، عن فتح باب القبول والتسجيل للعام الدراسي 2024 – 2025، بدءاً من اليوم الخميس 1 فبراير 2024 وحتى مساء يوم الأحد 8 سبتمبر 2024، منوهاً إلى أن التخصص المطروح يتضمن الحصول على البكالوريوس في إدارة الفنادق الدولية من فرنسا.

الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة

وأضاف ان الجانب العملي يشمل نسبة كبيرة من برنامج البكالوريوس مما يجعله فريداً من نوعه حيث ان الطلاب يقضون اسبوعا دراسيا وآخر عمليا حتى نهاية الفصل الدراسي الأول، اما الفصل الدراسي الثاني فيكونوا في فترة التدريب العملي بالفنادق الدولية من فئة 4 نجوم وفئة 5 نجوم الكائنة في مملكة البحرين أو خارجها وهذا الأمر يؤهلهم بسهولة في العثور على وظائف بشكل أسرع نظراً لاكتسابهم خبرة تقارب السنتين وكسب السمعة في ذات المجال، كما سيكتسب الطلاب لغة إضافية تعتبر أساسية من ضمن البرنامج وهي اللغة الفرنسية، الامر الذي سيضمن حصول الطلاب على فرص عمل وتدريب محلياً، وإقليمياً، وعالمياً قبل تخرجهم.

وذكر أنَّ برنامج البكالوريوس في إدارة الفنادق الدولية، مُسكن على الإطار الأوروبي للمؤهلات  EQF، ومُسند على الإطار الوطني للمؤهلات.

تتم عملية التسجيل عن طريق ملئ استمارة التقديم ودفع رسوم تقديم طلب الالتحاق (20 دينارًا غير قابلة للاسترجاع) وتحديد موعد مقابلة شخصية، ومن ثم سيستلم المتقدم رسالة عبر البريد الإلكتروني لاستكمال إجراءات القبول.

وتطرق الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، إلى طريقة التسجيل موضحاً أنه يتم ملء استمارة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للكلية: https://www.vatel.bh/hotel-management-school. 

وقال إنه يمكن زيارة موقع الكلية الكائن بمنطقة الجسرة، خلف مركز الجسرة للحرفيين، خلال أيام الأسبوع، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:30 ص إلى 4:00 م او يمكن التواصل مع الكلية عبر أرقام التواصل، “17616061 – 3661115” أو عبر البريد الإلكتروني “admissions@vatel.bh”.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X