منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز يكشف عن عروض ومفاجآت عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية

شارك الخبر مع اصدقائك

مع قرب حلول موسم السفر والأعياد، يدعوكم منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز للابتعاد عن صخب المدينة والحياة اليومية لتعيشوا أجواء عيد الميلاد ورأس السنة على مقربة من المياه الفيروزية الصافية والاستمتاع بمجموعة شيقة من التجارب الفريدة التي صممت لتناسب مختلف المراحل العمرية، بما فيها تناول الطعام على جزيرة رملية، وأمسيات الأفلام العائلية، ومنافسات التنس، وورش العمل الممتعة وغيرها من الأنشطة.

ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بإقامتهم في باتينا المالديف بفضل نادي الأطفال العالمي Footprints، حيث تركز الأنشطة على اللعب كوسيلة لاستكشاف الذات ومنح الأطفال مساحتهم الخاصة لتطوير المهارات الحياتية وتعزيز الثقة والإبداع لديهم.

أما العائلات التي تتطلع إلى إبراز الجانب التنافسي والإبداعي لديها فيمكنها المشاركة في المسابقة العائلية لإعداد منزل من بسكويت الزنجبيل يوم 24 ديسمبر. ويدعو المنتجع الضيوف لجمع عائلاتهم وصنع ذكريات خالدة بينما يبرزون إبداعاتهم.

كما يقيم المنتجع المسابقات الأولمبية للصغار في ملعب كرة القدم يومي 26 ديسمبر و3 يناير، حيث يتنافس الصغار في يوم من الألعاب الأولمبية المصغرة والتحديات المستوحاة من الشاطئ، مثل مسابقة قلعة الرمل وسباقات التتابع وغيرها. 

وبوسع الضيوف المشاركة في المغامرة العائلية الشيقة – سباق باتينا المدهش يوم 27 ديسمبر و 4 يناير، حيث يدعوهم المنتجع لتشكيل الفرق والمشاركة في سباق محدد بفترة زمنية لفكّ الألغاز وتجاوز التحديات والتسابق مع الزمن بينما يرسخون الروابط العائلية ويصنعون ذكريات لا تنسى. 

وينتظر الصغار في المنتجع عالم من الألوان والطاقة الحيوية في حديقة الأضواء يومي 28 ديسمبر و5 يناير، والتي تدعوهم لارتداء ملابسهم بالألوان الفسفورية والاستمتاع بأمسية من الرقص والمرح تحت الأضواء الملونة. 

أبرز ملامح موسم الأعياد:

تبدأ الاحتفالات في 20 ديسمبر بإضاءة شجرة عيد الميلاد في حفل أنيق في فاري مارينا فيليج، وهي المساحة المجتمعية في المنتجع، بصحبة غناء الضيوف لأناشيد العيد المفضلة ومشاركتهم في الألعاب الاحتفالية والمشروبات المستوحاة من المناسبة.

وفي ليلة عيد الميلاد، يقدم مطعم هيليوس اليوناني في المنتجع الكانابيه والمشروبات الفاخرة إلى جانب بوفيه حافل بالأطباق الشهية على الشاطئ.  

أما يوم عيد الميلاد، فيقدم نادي الشاطئ في المنتجع أروع فقرات الترفيه مع المشروبات والمأكولات الخفيفة، إلى جانب ظهور خاص لسانتا كلوز للاحتفال بالمناسبة ولقاء الصغار.

وبوسع الضيوف الراغبين بعيش تجربة فريدة زيارة مهرجان فاري مارينا فيليج يوم 27 ديسمبر، فيما يستمتع عشاق الطعام بفرصة تذوق العديد من النكهات المتميزة في مطاعم المنتجع التي ستقدم الأطباق في أجواء احتفالية. أما الضيوف الراغبون بمزيد من المرح فيمكنهم حضور الحفل المقام بجانب بركة السباحة بمشاركة أفضل منسقي الأغاني. 

كما يقدم المنتجع تجربة تقليدية من النكهات الشرقية التي يستمتع خلالها الضيوف بأطباق متنوعة مستوحاة من الثقافة الآسيوية الغنية في عشاء يقيمه مطعم ووك سوسيتي جاردن يوم 28 ديسمبر، فيما يستمتع الأطفال بالأنشطة الترفيهية في منطقة المغامرات المخصصة لهم. 

وفي يوم 31 ديسمبر، يدعو نادي الشاطئ الضيوف لاستقبال العام الجديد بتشكيلة من المشروبات المنعشة، قبل الاستمتاع بعشاء مميز في مطعم هيليوس ليكون أجمل بداية لعام جديد.

الفنانون الزائرون:

يستعرض الفنان الموهوب ديفيد نوت أعماله الفنية على القماش والرسم بالتنقيط  في باتينا المالديف حتى 20 يناير، ليبرز فن الرسم بالنقاط على أقمشة الكانفاس بصورة حيوية. 

يقع المنتجع في أرخبيل جزر مالي ضمن شعاب شمال ماليه على بعد 45 دقيقة من مطار فيلانا الدولي بالعاصمة ماليه. لمزيد من المعلومات حول منتجع باتينا المالديف، فاري آيلاندز.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X