“منتجع بارك حياة دبي” و”مون بلان” يدشنان شجرة عيد الميلاد الجمعة المقبل ويدعوان الضيوف للإستمتاع بأطايب العيد

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلن منتجع بارك حياة دبي عن التعاون مع دار “مون بلان” الفاخرة والرائدة عالميًا لتصميم شجرة ميلاد لا مثيل لها، على أن يزيح الستار عنها يوم الجمعة الموافق في 8 ديسمبر. يصل طول الشجرة، التي تقف بشموخ في ردهة الفندق، إلى 5,5 أمتار وتزيّنها أضواء العيد وشعار “مون بلان” الذي يسطع في الأعلى محلّ النجمة، فتُضفي لمسة من الفخامة إلى أجواء العيد.

بهذه المناسبة، قال لويس كوبو، مدير عام منتجع بارك حياة دبي: “يرمز اسم ’مون بلان‘ ومنتجع بارك حياة دبي إلى الأناقة والرقي العصيَّين على الزمن، فكان من البديهي أن تُبصر هذه الشراكة النور. نسعى دائمًا إلى تقديم تجارب مميّزة إلى ضيوفنا الكرام خلال موسم الأعياد، ويوفّق هذا التعاون بين التقاليد والفخامة وسحر أجواء الموسم”.

ستُضاء الشجرة يوم الجمعة في 8 ديسمبر عند الساعة 6:30 مساءً في ردهة الفندق، لتُبشر بانطلاقة موسم الأعياد رسميًا. الضيوف مدعوّون لحضور حفل الإنارة والاستمتاع بأغاني العيد التقليدية والاستمتاع بتناول الكستناء المشوي وغيره من أطايب العيد.

بدوره، قال فرانك جوهيل، رئيس دار “مون بلان” في الشرق الأوسط: “يسرّنا التعاون مع منتجع بارك حياة دبي لتصميم هذه الشجرة المميّزة خلال موسم الأعياد الدافئ والحافل باللحظات الثمينة مع الأحبّاء. يجسّد هذا التعاون التزامنا المشترك بتقديم لحظات من العمر لعملائنا الكرام في هذا الموسم المميّز”.

علاوةً على ذلك، ستُطلق دار “مون بلان” طيلة موسم الأعياد ركنًا خاصًا في ردهة الاستقبال حيث يحظى الضيوف بفرصة شراء الهدايا الفاخرة والمميّزة لأحبّائهم.

ستزيّن شجرة الميلاد منتجع بارك حياة دبي طول موسم الأعياد، لتُتيح للنزلاء والزوّار الانغماس في أجواء العيد.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X