منتجع سو – المالديف يدعو ضيوفه للاستمتاع بعطلة استثنائية وبأجواء فاخرة خلال الاحتفال بعيد الفطر

شارك الخبر مع اصدقائك

يتمتع منتجع سو/ المالديف بموقع استراتيجي على بُعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار مالي فيلانا الدولي، ويعتبر ملاذ مبتكر على جزيرة تضم مجموعة استثنائية من الفيلات المصممة خصيصًا، على شاطئ البحر وفوق الماء.

تقدم هذه الجزيرة الفريدة والمبتكرة عصر جديد من الفخامة المصممة خصيصًا للمستكشفين المعاصرين، وتوفر مجموعة من الامتيازات لضيوف دول مجلس التعاون الخليجي، مما يجعل احتفالهم بعيد الفطر أنيق ولا يُنسى. حيث يمكنكم حجز إقامة لثلاث ليالٍ في الفترة ما بين 1 مارس و15 أبريل للاستمتاع بالعديد من المزايا، بما في ذلك خدمة نقل مجانية بالقارب السريع، وجلسة سبا مريحة تستمر لمدة 60 دقيقة لشخصين، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى نادي الشاطئ الأنيق ومرافق المخيم الصحي، وتجارب تناول الطعام الرائعة، بالإضافة إلى برنامج متكامل من الأنشطة الممتعة لكافة الأعمار.

نظرًا لقرب شهر أبريل واحتمالية العطلة الطويلة في دول مجلس التعاون الخليجي للاحتفال بنهاية شهر رمضان المبارك، فإن هذا هو الوقت المثالي للاستمتاع بالاسترخاء في جوٍ هادئ في جزيرة متناغمة مع الطبيعة. سواء أن كنتم تبحثون عن إجازة عائلية، أو رحلة ممتعة مع الأصدقاء، أو تجربة استكشافية فريدة، يعتبر هذا الملاذ مكان مثالي للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء واستكشاف جمال المياه الكريستالية الزرقاء الفاتنة لبحيرة إمبودهو.

مجموعة الفلل

تتميز مجموعة الفيلات الأنيقة التي يضمها منتج سو / المالديف بتشكيلة متنوعة من الوحدات، تتراوح من الفيلات ذات غرفة نوم واحدة إلى تلك التي تحتوي على ثلاث غرف نوم، وتتألف من ثماني فئات فريدة. تتكون هذه المجموعة المميزة من 80 فيلا تمتد على طول شواطئ البحر وفوق مياهه، وتبرز بتصميمات معاصرة تجمع بين الفخامة والإبداع. كما تمتاز التصميمات الواسعة بمخططات مفتوحة وحمامات سباحة خاصة وأسطح توفر إطلالات خلابة على المحيط. إذ تُعتبر كل فيلا ملاذًا للراحة الفاخرة، حيث توفر مستلزمات الاستحمام “كوداج” المصنوعة من مكونات نباتية مستدامة وأردية فاخرة ونعال مريحة، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج الشخصية.

تجارب تناول طعام شهية

يتألق منتجع سو/ المالديف من خلال تقديم تشكيلة متنوعة من تجارب تناول الطعام والمأكولات المميزة تبدأ من المأكولات الآسيوية في نادي سيترونيل، ، وتمتد إلى الاسترخاء في نادي لازولي الشاطئي المستوحى من الريفييرا الفرنسية. يُعتبر المنتجع منصة متطورة لتقديم المشروبات الشاطئية، حيث يقدم تجارب تناول طعام مبتكرة ومتنوعة. كما يُقدم مطعم الهضبة الراقي، الذي يقع في جناح الوصول المذهل بالفندق، للضيوف فرصة الاستمتاع بأجواء ونكهات الليالي العربية مع الأطباق الشامية المطهوة ببطء والمأكولات المدخنة. كما يُمكن أيضًا للضيوف تناول الطعام داخل الفيلا أو الخروج لتجربة مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات في المنتجع.

كذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك في 9 أبريل، سيقدم مطعم هضبة قائمة مشتركة حصرية تحتوي على تشكيلة لذيذة من الأطباق، بما في ذلك طبق مشويات مشكل غني بالنكهات، مما يوفر للضيوف تجربة طعام العيد العربي الأصيل.

عالم من العافية

يمثل معسكر العافية في الفندق تجربة فريدة تجمع بين الشرق والغرب، مما يوفر وصول غير محدود للاسترخاء ولمرافق اللياقة البدنية في بيئة لا مثيل لها. كما يُقدم السبا قائمة متنوعة من العلاجات الصحية المصممة خصيصًا، بالإضافة إلى صالون “سي. ستيلار” الذي يتعاون مع علامات تجارية مرموقة مثل “كوداج”، “كومفورت زون”، و”أوداسيتي”، مما يوفر تجربة غنية للعافية تتميز بالرعاية الشخصية لكل ضيف. تتضمن المرافق أيضًا غرف بخار وساونا وحمام فيشي وحمام سباحة حيوي للانتعاش. كذلك تقدم صالة الألعاب الرياضية أحدث معدات التكنولوجيا مثل “تكنو جيم” و”ألو”، مع إطلالات بانورامية على المياه الكريستالية الزرقاء. كما يتاح للضيوف فرصة المشاركة في دروس مجانية مثل اليوغا والتأمل والشفاء بالصوت.

مغامرات مائية ورحلات استكشافية

توفر الجزيرة مجموعة متنوعة من المغامرات المائية، بعضها متاح بتكلفة إضافية والبعض الآخر مجاني، مثل الغوص، والتجديف بالكاياك، والتزلج الهوائي، والغطس، والتزلج على الماء، والتجديف وقوفًا. كما تقدم رحلات الدلافين، التي تعتبر واحدة من التجارب الأكثر شعبية بين مسافري دول مجلس التعاون الخليجي، لتعزيز تجربة الضيوف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف استئجار القوارب واليخوت الخاصة للاستكشاف الفردي، سواء للساعة أو اليوم، لتجربة فريدة وممتعة.

ملاذ يرحب بالأصدقاء والعائلات

سواء كنتم تسعون لتكوين صداقات جديدة في “ذا زون”، وهو نادي مخصص لجميع الأعمار يتميز بغرفة ألعاب وسطح خارجي، أو تفضلون قضاء الوقت في “ذا نست”، وهو نادي الأطفال المخصص للأعمار من 4 إلى 11 عامًا، فإن هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المثيرة لضمان استمتاع كل ضيف بتجربة مليئة بالمرح والفرح.

يفتح المنتجع أبوابه للأطفال لينضموا إلى يوم مليء بالمرح والتسلية من الساعة 9 صباحًا حتى 5:30 مساءً يوم 9 أبريل. حيث ستنتظرهم مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة بمناسبة العيد، بما في ذلك ركن الإبداع والرسم على الحقائب القماشية وصنع بطاقات التهنئة بالعيد. وستختتم الفعاليات بلعبة العيد العائلية الممتعة التي صممت خصيصًا لإشراك جميع أفراد العائلة في الاحتفالات.

SO Maldives
SO Maldives
SO Maldives
default

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X