منتجع شيڤال بلان رانديلي يُطلق عرضًا مميّزًا ليقضاء عطلة عنوانها الفخامة هذا الصيف

شارك الخبر مع اصدقائك

يدعو منتجع شيڤال بلان رانديلي، الذي يُشكّل ملاذًا من الفخامة والهدوء في جزر المالديف، الضيوف للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها واكتشاف أروع الوجهات في العالم وقضاء عطلة من العُمر بين الشواطئ الرملية الناصعة، والمياه الفيروزية الضحلة والحدائق الاستوائية الغنّاء. يُطلق المنتجع الفاخر عرض “العطلة الصيفية” الساري على الحجوزات قبل 25 سبتمبر 2024، وفترات الإقامة من 11 مايو حتّى 30 سبتمبر 2024، باستثناء فترة إقفال الفندق من 1 يونيو حتّى 11 يوليو 2024.

يخوّل العرض الضيوف الإقامة لعشر ليالٍ وتسديد ثمن سبع ليالٍ، ويسري لفترة محدودة على جميع فئات الغرف، باستثناء جزيرة شيڤال بلان رانديلي الخاصة، شرط الإقامة لـ4 ليالٍ على الأقل. تنطبق رسوم إضافية على كل شخص بالغ إضافي وعلى الصغار، وفقًا للشروط المحدّدة في العقد.

يخوّل هذا العرض الحصري الضيوف الاستفادة من الامتيازات الآتية:

  • حسم بنسبة 10 في المئة على سعر الفيلا في الليلة الواحدة، قبل احتساب الضرائب، وعلى الرسم الإضافي لكل شخص بالغ إضافي
  • نقل الصغار مجانًا على متن الطائرة البحرية
  • إقامة الصغار مجانًا في الفيلا مع ذويهم، من دون أي رسم إضافي
  • المأكولات والمشروبات مجانًا للصغار (عند طلبها من قائمة مأكولات الصغار)
  • عشاء قبالة المحيط الهندي في مطعم White لجميع الضيوف المقيمين في الفيلا، لا يشمل المشروب
  • تجربة لمدّة 30 دقيقة في جهاز محاكاة ركوب الأمواج مرة واحدة خلال فترة الإقامة.

يؤمّن شيڤال بلان رانديلي ملاذًا عصريًا وهادئًا بين أحضان الطبيعة على جزيرة نونو المرجانية، ويزخر بالتجارب الاستثنائية الآتية:

جزيرة شيڤال بلان رانديلي الخاصة

تؤمّن هذه الجزيرة أقصى درجات الخصوصية، إذ لا يمكن الوصول إليها إلا من رصيف خاص للمراكب الصغيرة. تنفرد هذه الفيلا الحصرية بمزايا تخطف الأنفاس، تشمل مسبحًا مترامي الأطراف يمتد على طول 25 مترًا، وتغمر الضيوف بأقصى درجات الراحة والأناقة.

السبا على جزيرة خاصة

يمكن للضيوف الإبحار على متن قارب تقليدي إلى جزيرة السبا المخصصة في المنتجع، حيث تُطل ستّ ڤلل علاجية على مياه البحيرة الشاطئية الصافية، فتتيح للضيوف واحةً للاستجمام. تشمل القائمة التي تستعين بمستحضرات “غيرلان” باقة واسعة ومنوّعة من العلاجات التي أُعدّت حصريًا للمنتجع مثل جلسة “طقوس الشمس” Sun Ritual وتجربة ما بعد الغطسAfter-Diving Experience .

جهاز محاكاة الأمواج الوحيد في جزر المالديف

يأوي منتجع شيڤال بلان رانديلي جهاز محاكاة الأمواج الوحيد في جزر المالديف. فجميع الضيوف، من المبتدئين إلى المتمرّسين مدعوين لركوب الأمواج. يُمكن الإبحار على متن يخت Azimut الفاخر، وطوله 30 متراً، الذي يرسو في المنتجع، لاكتشاف مناظر طبيعية خلّابة، وتناول الطعام على جزيرة مهجورة، وقضاء لحظات تبقى محفورة في الذاكرة طوال العمر.

الطائرة البحرية الخاصة بمنتجع شيڤال بلان رانديلي

تُرحّب طائرة “شيڤال بلان” الخاصة من طراز  Twin Otter De Havilland بالضيوف لتنقلهم إلى جزيرة رانديلي. يستقبل المنتجع الضيوف في صالة “شيڤال بلان” الخاصة، حيث يُقدّم لهم المرطّبات وأحذية شيڤال بلان” المريحة. تقتصر الطائرة على تسعة مقاعد فقط، مصمّمة من جلد العجل الإيطالي باللون الرمادي، فيما يطغى اللون الأبيض على الديكور. يتسنّى للضيوف الجلوس والاسترخاء مع السمّاعات اللاسلكية والاستمتاع بكل لحظة في هذه الرحلة القصيرة.

العمارة والتصميم

يحمل تصميم منتجع “شيڤال بلان رانديلي” الأنيق توقيع المعماري الشهير “جان ميشيل غاتي” Jean-Michel Gathy، الذي صمّم كل فيلا لتشكّل واحة من الهدوء والمتعة، بحيث انسجمت الهندسة المعمارية التي تأسر الألباب بشكلٍ طبيعي مع المناظر المحيطة بالجزيرة المرجانية. تُضفي مجموعة من التحف الفنية المعاصرة التي تحمل توقيع الفنان “ڤينسنت بورين” Vincent Beaurin لمسة مميّزة إلى الديكور.

فنّ الطعام

الطعام أشبه بفنّ من الفنون في شيڤال بلان رانديلي، إذ يضمّ بين ربوعه مطاعم حافلة بالتسلية والمفاجآت وبما لذّ وطاب من المأكولات المتنوّعة، من المطاعم الراقية، إلى مطعم تبنياكي ياباني مطلّ على المحيط. يضمّ المنتجع خمسة مطاعم، وأربع استراحات، فضلاً عن قائمة “كارت بلانش” (Carte Blanche) التي تتيح حرية اختيار المأكولات داخل الڤيلا أو بين ربوع المنتجع.

نادي “كاروسيل” للصغار

يدعو نادي “كاروسيل” للصغار الممتدّ على مساحة 500 متر مربّع الأطفال إلى إطلاق العنان لإبداعهم. تزدان الجدران برسمات الأسماك الخيالية التي تضفي الحياة إلى غرفة اللعب المفتوحة على فسحة في الهواء الطلق تشمل ترامبولين، إلى جانب شبكة معلّقة على الأشجار، ومزلقة وجدار تسلّق. تزداد التجربة روعةً مع جدار آخر يشمل شاشة تفاعلية تتيح للصغار ابتكار سمكتهم الافتراضية الخاصة واكتشاف الشعب المرجانية وعالم البِحار. يمكن للضيوف الصغار اللعب في البركة الضحلة، وتحت العريشة، وعلى المزلقة المائية، إلى جانب مجموعة مبهرة من الألعاب وقائمة طويلة من الأنشطة الخلّاقة!

فيلا هورايزن

تؤمّن فيلا هورايزن الفريدة من نوعها درجات لا يُعلى عليها من الفخامة وتقع على حافة الجسر العائم، حيث تطلّ على المحيط الهندي المهيب. تتيح الفيلا للضيوف التنعّم بأجواء من السكون والخصوصية، وتُقدّم تجربة غير مسبوقة سواء في الداخل أو في الهواء الطلق. تشمل مساحات رحبة، مع غرفة جلوس مفتوحة على الأقسام الأخرى يفيض إليها نور الشمس، إلى جانب غرفة نوم، وغرفة ملابس كبيرة، وحمّام رائع. 

لا تفوّتوا قضاء عطلة العمر بين ربوع شيڤال بلان رانديلي حيث تلتقي الأجواء الرومانسية بالفخامة والخصوصية. تتخطّى هذه الوجهة المميّزة التوقّعات سواء كنتم تنشدون الاستجمام أو المغامرة أو قضاء لحظات مميّزة مع الحبيب.

التفاصيل:

فترة الحجز: من 15 مارس حتّى 25 سبتمبر 2024

فترة الإقامة: من 11 مايو حتّى 30 سبتمبر 2024، باستثناء فترة إقفال الفندق من 1 يونيو حتّى 11 يوليو 2024

Cheval Blanc, Randheli
Cheval Blanc, Randheli
Cheval Blanc, Randheli
Cheval Blanc Randheli

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X