منتجع “مازاغان” المغرب يكمل استعداداته لاستقبال العام الجديد

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلن منتجع “مازاغان” عن إكمال استعداداته لاستقبال السنة الجديدة مرحبًا بالضيوف في تجربة ساحرة تجسد جو ليلة رأس السنة. وقال المنتجع بأن الزوار متحمسين للمشاركة في الاحتفالات المليئة بالفرح والتسلية والتذوق الشهي.

ومع بدء العد التنازلي لحلول منتصف ليلة رأس السنة، سيستمتع ضيوف منتجع “مازاغان” بعرض موسيقي رائع لدي جي في مطعم ” Sel de Mer”، وسط أجواء دافئة للأصدقاء والعائلة والأحباء، لخلق ذكرياتٍ لا تُنسى.

 كما يستعد مطعم “Bushra by Buddha-Bar ” ليأخذ زواره في رحلة رائعة مع أجوائه الساحرة ولمسات الديكور الفاخر، حيث يقدم قائمة طعام مبتكرة ومستوحاة من الشرق الأوسط إلى جانب حفل موسيقي يحييه الفنانون حاتم إدار وهبة بلمقدم وأشرف مالك. ويمتازهذا العرض الفريد بمزيجٍ من الموسيقى والترفيه. 

وبالإضافة إلى الاحتفالات، يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه فاخر في مطعم “Market Place” حيث يعرض نكهات غنية من الأطباقٍ العالمية من شمال أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

 وإلى جانب ذلك، سيكون هناك حفل استعراضي في نادي الأطفال حيث يمكن للعائلات التي تضم أطفالاً تتراوح أعمارهم بين 3 و10 سنوات أن تستمتع بالاحتفالات المناسبة للصغار لتمضية أوقاتٍ سعيدة وآمنة في احتفال رأس السنة. في الوقت نفسه، يوفّر نادي “Rush” للفئة العمرية من11 إلى 17 عامًا أجواء نابضة بالفرح للأولاد الأكبر سنًا. وسيقدم كلا الناديَين بوفيها ضخما للأطفال، مصحوبًا بعروضٍ رائعة، والتي تَعِد بتجربة ساحرة للصغار.

ومع اقتراب العام الجديد، سيستضيف لوبي منتجع ” مازاغان” دي جي، حيث سيشارك الضيوف في العد التنازلي عند منتصف الليل في أجواء الاحتفال والاستمتاع بليلة لا تُنسى.

كما يقدم مطعم “Olives” بعضًا من أفضل مأكولات البحر الأبيض المتوسط، حيث يوفر المطعم الأجواء المثالية للعائلات أو للأزواج للاستمتاع بوجبة إفطارٍ تحت أشعة الشمس المغربية الرائعة.

بدوره، قال “جاك كلوديل”، المدير العام لمنتجع “مازاغان”: “مع دخولنا العام الجديد، يسرّ منتجع مازاغان أن يقدّم مجموعةً واسعةً من التجارب السياحية التي تناسب الأذواق المتنوعة للضيوف من جميع الأعمار”.

ويدعو منتجع “مازاغان” الجميع للمشاركة في هذا الاحتفال الرائع، حيث يتلاقى جمال المنتجع ودفء روح الاحتفال بهذه الليلة. ومع حلول رأس السنة الجديدة، سيحتفل الزوار ببداياتٍ جديدةٍ ولحظاتٍ لا تُنسى في إطارٍ يجسّد الفخامة وحسن الضيافة.

 وختم كلوديل قائلاً:” نتمنى أن يكون هذا العام الجديد انعكاساً للسعادة والازدهار وبداية عامٍ مليءٍ بالذكريات الرائعة لجميع ضيوفنا”.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X