منتجع مدينة الأحلام المتوسطية يستضيف حفلا غنائيا يحيه النجم اللبناني عاصي الحلاني

شارك الخبر مع اصدقائك

ضمن عرض موسيقي مبهر، سيختتم نجم اللبناني الشهير عاصي الحلاني هذا العام بحفلٍ رائع على شواطئ قبرص. لليلة واحدة فقط في مدينة الأحلام المتوسطية في 30 ديسمبر 2023، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بحفل موسيقي مبهر أثناء استمتاعهم بالميزات الفاخرة للمنتجع.

ليلة لا مثيل لها من الموسيقى والرفاهية والعروض المميزة ستوفر لضيوف المنتجع المتكامل ذو الخمس نجوم جميع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، إلى جانب العروض المميزة على قائمة المأكولات والمشروبات الاستثنائية. أمسية مليئة بالتألق الموسيقي ستتيح للحضور إمكانية الاستمتاع بمزيج احتفالي بين حضور النجم العربي عاصي الحلاني والعروض التي لا مثيل لها في مدينة الأحلام.

يعد النجم اللبناني الحلاني، الذي يحتفل بأغانيه المتصدرة قائمة الأغاني العربية، بتقديم أمسية مليئة بالترفيه والفرح والفن الخالص ضمن أجواءٍ راقية في قاعة الاحتفالات الكبرى بالمنتجع. يعد هذا الحفل الحصري فرصة مميزة للجماهير ولمحبي الحلاني لحضوره والتفاعل معه عن قرب، وسط أجواء مدينة الأحلام المتوسطية الفخمة.

من خلال الرحلات الجوية المباشرة من الإمارات العربية المتحدة إلى لارنكا، قبرص عبر طيران الإمارات والاتحاد للطيران وشركة طيران ويز أبوظبي، يمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الوصول إلى الفندق في غضون أربع ساعات فقط.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X