منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة يطلق حملة ترويجية بعنوان “يناير التغيير” مع عروض تعُنى بالصحة تلهم بداية جديدة لعام جديد

شارك الخبر مع اصدقائك

يدعو منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب الضيوف للاستمتاع خلال إقامتهم مع حملة “يناير التغيير” التي تهتم بصحتهم في جميع مرافق المنتجع. 

وكجزء من العرض الخاص لهذا الشهر، يمكن للضيوف الذين يحجزون غرفة أو جناحاً أو فيلا لمدة ليلتين على الأقل التمتع بإمكانية تسجيل دخول مبكر أو تسجيل مغادرة متأخر وفق توافر الغرف، كما سيحصلون على قسيمة بقيمة 100 د.إ لخدمات التدليك والاسترخاء مستردة خلال إقامتهم في سبا إنتركونتيننتال حيث يَعدُ النادي الصحي الضيوف بالشعور بأنهم في واحة من الهدوء والاسترخاء مع علاجات العناية بالبشرة المميزة وعلاجات الجسم المريحة إلى الطقوس التقليدية بما في ذلك الحمام والتدليك المستوحى من البيئة المحلية. 

وسيتمكن ضيوف المنتجع الذين سيختبرون الحياة على الجزيرة خلال شهر يناير أيضاً من ممارسة اليوغا خلال فترة شروق الشمس بجوار مياه الخليج العربي المتلألئة يومي الأربعاء والجمعة طيلة شهر يناير مجاناً، وحال انتهائهم من ذلك يمكنهم التوجه إلى مقهى رمسة لاحتساء عصائر طبيعية متنوعة ومجانية محضرة بعناية لتساعد الجسم على التخلص من السموم أثناء إقامتهم.

إلى جانب ذلك، يمكن للضيوف الاحتفال بالبداية الجديدة من خلال التوجه إلى مركز اللياقة البدنية المتوفر على مدار 24 ساعة والذي يضم أيضاً ساونا وحوض جاكوزي. كما بإمكانهم الانتقال إلى ملعب التنس المضاء في الهواء الطلق لممارسة رياضتهم المفضلة؛ أو ركوب الدراجة الهوائية في جوار المجتمع المحلي، أو ممارسة مجموعة متنوعة من الرياضات المائية بما في ذلك التحليق بالمظلات فوق الماء والتجديف في القوارب الفردية. كما يوفر ناديي الأطفال والمراهقين المتعة للأطفال واليافعين عبر مجموعة من الأنشطة اليومية المختلفة.

سيحصل الزوار، طيلة شهر يناير أيضاً، على خصم بقيمة 15٪ على الإقامة، و 20٪ في مطعم نوهو بار أند جريل، يشمل أيضاً برانش حديقة مطعم نوهو أيام السبت الذي تم إطلاقه موخراً. ولحرص المنتجع الدائم على صحة الضيوف فقد تم استيحاء قوائم الطعام والشراب في المنتجع من مكونات عضوية ومحلية المصدر لتسهم في تحقيق أهداف التغيير الصحية هذا العام.

وتعد تجربة يوم السبا المثالي الجديدة في المنتجع مناسبة تماماً لأولئك الذين يتطلعون إلى زيارة النادي الصحي المصنف رقم واحد في رأس الخيمة لقضاء نهار مميز، مع جلسات تدليك لمدة 90 دقيقة، وإماكنية الوصول إلى الشاطئ، وقسيمة بقيمة 100 د.إ يمكنهم استخدامها في شاشا بجانب حوض السباحة مقابل 700 د.إ فقط أيام الإثنين إلى الخميس.

أما تجربة الحمام التركي المميزة فتنقل الضيوف من خلال فنون وعلاجات تنقية البشرة، التي يليها جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة تبعث الاسترخاء في الجسم والروح إلى عالم آخر من الهدوء مقابل 895 د.إ، كما يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من عروض السبا التوفيرية التي تتضمن جلسة تدليك مجاني (يتم استخدامها خلال 60 يوماً) عند شراء ثلاثة جلسات مماثلة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X