منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة يقدم برانش حديقة مطعم نوهو

شارك الخبر مع اصدقائك

دعا منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ضيوفه للاستمتاع برحلة تلامس حواسهم خلال برانش حديقة مطعم نوهو – حيث يجدون مزيجاً من روائع الطهي، والترفيه الذي يجذب الأنظار، والأجواء الطبيعية الآسرة والخلابة.

يقدم البرانش (الفطور المتأخر) في الهواء الطلق لحديقة مطعم نوهو مزيجاً منسجماً بين روح المدينة والأجواء التقليدية لشوارع هيوستن في مانهاتن مع طبيعة الحياة الهادئة والمريحة في المنتجع المحاطة بالحدائق والمناظر الطبيعية الساحرة بإطلالة على مياه الخليج العربي.

سيتمكن الضيوف مع قائمة الطعام، التي نسقها بإتقان الشيف نيكولاس دي فيش، المستوحاة من الأطباق المميزة في فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال من جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بتناول تشكيلة من الأطباق والمأكولات المحضرة لهم بشكل طازج مثل لحم فخذ الخروف المتبل والمحمر في التندور، وشرائح اللحم المشوي، والروبيان، وريش لحم الغنم المشوية والمحضرة مباشرة.. أما عشاق السوشي فسيتلذذون بتناول أشهى الأطباق التي يحضرها الطهاة لدينا في ركن السوشي، وكذلك محبو الباستا والتاكو. وفي نهاية تلك الجولة المذهلة، لا بد لهم من تناول تشوروس شوكولاتة هيرشي وأطباق ركن الحلويات التي تقدم إلى طاولاتهم دون عناء.

سيستمتع الضيوف أيضاً بانتقاء باقات المشروبات المفضلة لديهم. فمع باقة المشروبات الفوارة الرائعة، حيث الخدمة على الطاولة لا تشوبها شائبة تشمل مجموعة رائعة من المشروبات اللينة، واختيارات البيرة المعبأة في زجاجات من مجموعة Cerveza المعروفة، ومجموعة مختارة ومنسقة من النبيذ الأحمر والأبيض. ولرفع مستوى التجربة بشكل أكبر، يمكنهم اختيار ثلاثة كوكتيلات محضرة بحرفية وخبرة – وهي Aperol Spritz، و Bellini، و Mimosa – التي يتم تقديمها مباشرة من ركن الكوكتيل الخاص. تعكس جاذبية باقة المشروبات الفوارة الراقية فخامة الاختيار، حيث تقدم نفس خدمة المائدة المتميزة للمشروبات اللينة والبيرة المعبأة الفاخرة من Cerveza وثلاثية من الكوكتيلات الرائعة. ومع ذلك، تقدم هذه التجربة لمسة إضافية من العظمة مع إماكنية الحصول على خدمة المشروبات على الطاولة. إلى من يتوجب عليهم قيادة السيارة ويعطون الأولوية للمسؤولية، يضمن بديلنا المصمم بعناية تجربة مبهجة مع خدمة طاولة مخصصة تتميز بمجموعة مختارة من المشروبات اللينة المنشطة، وبيرة خالية من الكحول من مجموعة Cerveza، وتشكيلة متنوعة أيضاً من الكوكتيلات الخالية من الكحول.

وستضفي الإيقاعات الموسيقية النابضة بالحياة الرونق المناسب للمكان وتذهب بالجميع في رحلة جميلة عبر أشهى المأكولات والألحان.

التاريخ: أيام السبت

الوقت: 1:00 ظهراً – 4 عصراً

الباقات المتوفرة:

مع المشروبات الفوارة – 275 د.إ للشخص

مع المشروبات الفوارة الفاخرة 395 د.إ للشخص

مع المشروبات الغازية والعصائر 275 د.إ للشخص

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على +971 7 202 6666

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X