منتجع وسبا جميرا خليج البحرين يعلن عن بدء موسم الأعياد بمجموعة مميّزة من الفعاليات الممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلن “منتجع وسبا جميرا خليج البحرين” عن بدء موسم الأعياد، حيث يدعو ضيوفه للاستمتاع بسحر موسم الأعياد في الفعاليات المميزة والولائم الفاخرة التي ينظمها حتى السابع من يناير 2024.

يمكن للضيوف الأعزاء التمتع بتجربة شاي الظهيرة حتى الثالث من يناير في أجواء احتفالية، حيث يعد شيف سمير توليفة شهية من الحلويات والشطائر. وفي ليلة عيد الميلاد يدعوكم منتجع وسبا جميرا خليج البحرين لتجربة فريدة في بوفيه يشمل ألذ المأكولات الخاصة بهذا الموسم وتشكيلة مختارة من المشروبات في مطعم عباب البحر. وفي نفس الليلة يقدم مطعم دو ماري قائمة خاصة بعيد الميلاد (فيغيلا دي ناتالي) وضعها الشيف لورنزو وتضم أطباقًا منسقة مع مشروبات مختارة بعناية من مختلف أنحاء العالم. ويأتيكم يوم عيد الميلاد بأجواء مبهجة في برانش عباب البحر، الذي يضم تشكيلة لذيذة من اللحوم المحمرة والمشويات والحلويات بالإضافة إلى أنشطة مسلية للأطفال.

وفي كل يوم سبت، يقدم منتجع وسبا جميرا خليج البحرين البرانش العربي في مطعم زهرة الفيروز وفيه ألذ الأطباق الشامية مع الموسيقى التي تقدمها الدي جي أغاتا أنجل مع موسيقى عازف العود العذبة. وتتواجد الدي جي أغاتا أنجل في لونج السما كل ليلة سبت ودو ماري كل جمعة ولونج 25/50 كل ثلاثاء وأربعاء وخميس.

في ليلة رأس السنة يستضيف لونج 25:50 أمسية احتفالية مليئة بالاستمتاع مع أنغام الدي جي أغاتا أنجل وعرض الساكسفون الحي، بالإضافة إلى وجبات خفيفة ومشروبات لا محدودة لاستقبال 2024 برفاهية. أما في الأول من يناير تبدأ أفراح العام الجديد بوليمة برانش في عباب البحر حيث تكتمل إبداعات الطهي اللذيذة بالموسيقى الحية الساحرة، وللاحتفال بعيد ميلاد الأرثودوكس في السابع من يناير، يقدم عباب المطعم الأطباق التقليدية من أوروبا الشرقية مثل كيتيا وأوزفر والأسماك المختارة بعناية.

وللراغبين في الاسترخاء خلال فترة الأعياد يقدم تاليس سبا عروضًا خاصة وهدايا مميزة، كما يستطيع الضيوف ممارسة رياضة التجديف وأنشطة داخلية وخارجية في المنتجع.

وللأطفال جانب مخصص من الأنشطة حيث يمكنهم المشاركة في شد الحبل وتلوين الوجوه وبناء الرجل الثلجي والكثير من ألعاب موسم الأعياد الممتعة. وقد حرص منتجع وسبا جميرا خليج البحرين على أن يحمل موسم الأعياد البهجة والمتعة لضيوفه عبر تنظيم برامج وفعاليات تترك ذكرى لا تنسى.

وختامًا، يمكن للضيوف أن يبدأوا العام الجديد في الأول من يناير في البرانش الذي يقدمه عباب البحر مع العروض الموسيقية الحية.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X