مهرجان مالطا الدولي للألعاب النارية يضيء جزر المتوسط بعروض مبهرة من 20 إلى 30 أبريل المقبل

شارك الخبر مع اصدقائك
  • سيكون عشاق الألعاب النارية والسياح والعائلات ومحترفي التصوير الفوتوغرافي على موعد مع روعة الإبهار البصري جواً وأرضاً
  • يُحيي المهرجان تاريخاً طويلاً من تقاليد الجزر المالطية العريقة التي استخدمت فنون الألعاب النارية منذ القرن السادس عشر في احتفالاتها الرسمية والشعبية

يعود مهرجان مالطا الدولي للألعاب النارية إلى الشواطئ المالطية أبريل المقبل 2024 حيث سيضيئ المهرجان السنوي المرتَقَب سماء مالطا وغودش بروعة الألوان وإبهار العروض النارية في أجواء احتفالية مبهجة قلَ نظيرها.

وينظم مهرجان مالطا الدولي للألعاب النارية هذا العام 2024 في الفترة من 20 إلى 30 أبريل. ويسبق المهرجان حدث حصري وخاص ينظم في منطقة فلوريانا غراناريز بمالطا بتاريخ 13 أبريل.

يُحيي مهرجان مالطا الدولي للألعاب النارية تاريخاً طويلاً من تقاليد الجزر المالطية التي استخدمت فنون الألعاب النارية منذ القرن السادس عشر في احتفالاتها الرسمية والشعبية.

وسيكون عشاق الألعاب النارية والسياح والعائلات ومحترفي التصوير الفوتوغرافي على موعد مع روعة الألعاب النارية وبهجة العروض والإمتاع البصري الذي سينظم جواً وأرضاً.

يقام المهرجان في مواقع مختلفة على امتداد مالطا وغودش حيث سيتيح للزوار فرصة التمتع بمشاهدة عروض الألعاب النارية واستكشاف تاريخ وثقافة الجزر المالطية وزيارة أبرز المعالم السياحية فيها.

وتنظم نسخة هذا العام من المهرجان في كل من العاصمة المالطية فاليتا ومنطقة مارساكسلوك وفي مليحة؛ إحدى أهم بلدات مالطا وكذلك في منطقة نادور (الناظور) في جزيرة غودش ثاني أكبر جزر مالطا. في حين يختتم المهرجان فعالياته في الميناء الكبير، المعروف أيضاً باسم ميناء فاليتا.

يعتبر مهرجان مالطا الدولي للألعاب النارية فرصة مثالية لمحبي مهرجانات الألعاب النارية أو المهتمين بالتراث الثقافي المالطي وحدثاً جديراً بالحضور لعشاق فن التصوير وهواة التقاط الصور.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X