موشنجيت™ دبي يكشف عن عرضه المسرحي الجديد “هوليوود دريمز” بمناسبة عيد الفطر المبارك

شارك الخبر مع اصدقائك
  • يقام عرض «هوليوود دريمز» الفني أول أيام عيد الفطر المبارك.  
  • تشكيلة من المنتجات والمقتنيات الجديدة بمنطقة دريم وركس.
  • 29 من ألعاب الركوب الحماسية والوجهات الترفيهية المستوحاة من أشهر أفلام هوليوود.
  • تشكيلة متنوعة من أشهى النكهات في سوق مأكولات العيد   

أعلن موشنجيت™ دبي، أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في الشرق الأوسط، إطلاقه أولى الفعاليات المسرحية الحية لعرض “هوليوود دريمز” الجديد، وذلك تزامناً مع احتفالات عيد الفطر المبارك، وهو العرض المسرحي الذي يمتاز برقصاته المميزة ومؤثراته البصرية البديعة، ليأخذ الضيوف في رحلة غامرة إلى عوالم مفعمة بالأمل والطموح. 

يجسد العرض المسرحي الحي “هوليوود دريمز” شخصية “فليشيا ام ريل” أثناء تصويرها مشهداً مع طاقم عملها ومصورها كام رولينز، حين تراودها أفكار حول كونها الشخصية الرئيسية للفيلم، عوضاً عن عملها خلف الكواليس، ليصور العرض حلمها بأن تكون بطلة الفيلم وتتحول إلى ممثلة شهيرة وتفوز بعدها بجائزة سينمائية مرموقة.    

ويمكن للضيوف التوجه إلى منطقة دريم وركس لاستكشاف تشكيلة من المنتجات والمقتنيات الجديدة التي تتضمن القمصان والملابس وغيرها في العديد من المتاجر التي تزخر بها المنطقة، فيما سيكون الذواقة على موعد مع سوق مأكولات العيد الذي يوفر تشكيلة من أشهى المأكولات التي تشمل اللقيمات والشاي وأعواد البطاطس الحلزونية وغيرها.

كما سترحب الوجهة بعشاق عوالم الإثارة والحماس من خلال 29 من ألعاب الركوب والوجهات الترفيهية المستوحاة من أشهر أفلام هوليوود، مثل كونغ فو باندا ومدغشقر وهانجر غايمز وغيرها. وسترحب الوجهة بالضيوف طوال أيام عيد الفطر المبارك للاستمتاع بهذا العمل الفني الفريد والعديد من خيارات المطاعم والمأكولات، حيث سيكون حضور العرض وسوق مأكولات رمضان مشمولاً ضمن تذكرة الدخول إلى موشنجيت™ دبي.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X