مينزيز للطيران تفوز بعقد إدارة مجمع الوقود في مطار جورج بوش الدولي بهيوستن

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلنت شركة مينزيز للطيران، شريك الخدمات الرائد للمطارات وشركات الطيران العالمية وإحدى شركات أجيليتي، اليوم عن تعيينها لإدارة وتشغيل مجمع ونظام تزويد الطائرات بالوقود التابع لاتحاد شركات الطيران في مطار جورج بوش الدولي (IAH) في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.

وبموجب العقد طويل الأجل المبرم مع شركة مطار جورج بوش الدولي للوقود (IAH)، سيقوم فريق صيانة متخصص من مينزيز يضم حوالي 40 موظفاً بإدارة وصيانة المنشأة. ويذكر أن شركة IAH  قد انتهت مؤخرا من مشروع تطوير وتحديث المنشأة شمل البنية التحتية ونظم تزويد الطائرات بالوقود بتكلفة 65 مليون دولار أمريكي وهو ما يؤكد التزام المطار وشركات الطيران العاملة فيه بالحفاظ على المستوى العالمي للمنشأة.  هذا التوسع في محفظة مينزيز لخدمات تزويد الطائرات بالوقود يعزز من مكانتها كأكبر مشغل لمجمعات الوقود  في أمريكا الشمالية، حيث تدير مينزيز حالياً 56 منشأة تابعة لمجموعة متنوعة من اتحادات شركات الطيران والمطارات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. 

وقال راندي ديفيز، نائب الرئيس الأول لشؤون الوقود في الأمريكتين في مينزيز للطيران: “يسعدنا الإعلان اليوم أن مينزيز ستقدم خدمات تخزين الوقود وإدارة عمليات تزويد الطائرات بالوقود في أحد أكبر المطارات وأكثرها نشاطاً وحركة في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا التعاون الجديد مع شركة IAH  للوقود يعزز من تواجد مينزيز في أمريكا الشمالية، ويؤكد مكانتها باعتبارها المشغل الرائد لمجمعات الوقود في المنطقة. نتطلع للعمل مع شركائنا الجدد، وإلى دعم نمو قطاع الطيران في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا من خلال الاستمرار في تقديم خدمات الوقود عالية الجودة، مما يضمن توفير إمدادات آمنة ونظيفة لوقود الطائرات لسنوات قادمة.”

كما قال السيد/ حسن الحوري، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مينزيز للطيران: “اليوم محفظة مينزيز أصبحت أكبر، إذ نضيف إليها شراكة جديدة وواعدة مع شركة مطار جورج بوش الدولي للوقود (IAH)، مما يعزز مكانة مينزيز الرائدة بوصفها أكبر مشغل لمجمعات الوقود اللوجستية في أمريكا الشمالية.  وبعد تطوير شركة IAH لأنظمة وعمليات التزويد بالوقود في منشأتها، نحن على يقين بأن فريقنا الجديد والمتخصص سيقوم بتقديم خدمات تخزين وقود استثنائية لهذه المنشأة المتطورة وذلك من خلال تطبيق أحدث أساليب وتقنيات الصيانة المتخصصة. نتطلع إلى العمل مع شركائنا الجدد لتحقيق المزيد من النمو في قطاع الطيران في المنطقة عبر ما تقدّمه مينزيز من خدمات طيران رائدة لشركائها.”

حول الناشر

اترك تعليقاً

مواضيع قد تعجيك

X