نانسي عجرم تلاقي جماهير العُلا لأول مرة مع حفل فني مميز في قاعة مرايا

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلنت لحظات العُلا عن استضافة حفل فني مميز ستحييه النجمة اللبنانية نانسي عجرم لأول مرة في العلا يوم الخميس 11 يناير 2024 في قاعة مرايا الشهيرة، لتوفر لمحبي الموسيقى والتجارب الفنية فرصة للاستمتاع بأروع اللحظات الساحرة.

تُعَد نانسي واحدةً من أشهر النجمات التي أبدعت في تقديم العديد من الأنماط الموسيقية المختلفة، وقد أسرت قلوب محبيها من خلال صوتها الرائع وحضورها المذهل لأكثر من عقدين، وحققت إشادة واسعة على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم.

وتعتبر نانسي أيضاً واحدة من أكثر ثلاث مغنيات لبنانيات مبيعاً على الإطلاق، حيث سجلت ألبوماتها المميزة مبيعات بلغت 30 مليون نسخة حول العالم. وتركت نانسي بصمة فنية مميزة من خلال مجموعة من الأغنيات التي أحبها الجميع، مما عزز شهرتها في المشهد الموسيقي العالمي. وتثري نانسي أجواء العُلا الاحتفالية، حيث تقدم باقة من أفضل أغنياتها في الحفل الذي يندرج ضمن سلسلة حفلات لحظات العُلا الرائعة، ما يعد الضيوف بتجربة فنية من نوع آخر.

كما استضافت سلسلة حفلات لحظات العُلا لهذا الموسم مجموعة من ألمع النجوم والفنانين، بمن فيهم الشاب خالد وبرونو مارس والأيقونة اللبنانية ماجدة الرومي والمطربة الخليجية المحبوبة نوال الكويتية. وتتطلع الجماهير أيضاً للعديد من الحفلات التي ستقام خلال شهري يناير وفبراير، بما فيها حفل الفنان الكبير عبادي الجوهر وعروض الأوركسترا السويسرية المميزة؛ فضلاً عن حفل جيمس بلانت المنتظر في قاعة مرايا.

وتتوفر تذاكر الحجز المبكر لحفل نانسي المنتظر بأسعار تبدأ من 490 ريال سعودي للفئة الذهبية و630 ريال سعودي للفئة البلاتينية. كما يمكن للمجموعات المكونة من ثمانية أفراد الاستفادة من الباقة البلاتينية الحصرية بسعر 6,534 ريال سعودي، للاستمتاع بأروع الأوقات المميزة.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X