وفر حتى 50% مع خصومات وعروض الفنادق في دبي خلال الصيف

شارك الخبر مع اصدقائك
  • خطط لإجازتك الصيفية مُسبقاً، واحجز في أفضل فنادق دبي بين 1 و 10 أبريل 2024

خطط لعطلتك الصيفية في دبي الآن واحصل على عروض فندقية مذهلة. استمتع بخصم يصل إلى 50% على الإقامة في الفندق عند قيامك بالحجز حتى 10 أبريل، للإقامة في الفترة ما بين 1 يونيو و31 أغسطس 2024.

سواء كنت تبحث عن إقامة في قلب المدينة، أو إجازة مريحة على الشاطئ، أو عطلة مع سهولة الوصول إلى أفضل مناطق الجذب في دبي، فهناك خيار مثالي لك!

اختر من بين فنادق وسط المدينة الفخمة للغاية بما في ذلك العنوان وسط المدينة، أو العنوان سكاي فيو،  العنوان دبي مول،  بالاس وسط المدينة،  فندق أرماني. يمكن للعائلات الاستمتاع بعطلة شاطئية مليئة بالمرح في أتلانتس النخلة أو الاستمتاع براحة الإقامة في المدينة في فندق جراند حياة دبي أو رافلز دبي.

استمتع بأفق دبي الساحر عند الحجز في العنوان جراند كريك هاربور ، فيدا كريك هاربور ، فندق ماريوت الجداف. استفد من سهولة الوصول إلى مراكز التسوق عند الحجز في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، ، كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، ، هوليداي إن آند سويتس دبي فستيفال سيتي. أو يمكنك الإقامة في حي مرسى دبي المبهر عن طريق حجز إقامة في ويندهام دبي مارينا، كراون بلازا دبي مارينا، أو فيدا دبي مارينا ونادي اليخوت.

صيف دبي لا يُنسى

تعود مفاجآت صيف دبي في الفترة من 29 يونيو إلى 3 سبتمبر. سيتمتع الزوار بموسم استثنائي مع باقة مميزة من الفعاليات الممتعة، والعروض الترويجية التي لا تفوت، والترفيه العائلي بما في ذلك عالم مدهش، بالإضافة إلى العروض الضخمة والسحوبات ليستمتع بها المتسوقون طوال الصيف.

يمكن أن تكون العطلة الصيفية المميزة مزيجًا من التسوق و الاستمتاع بزيارة المعالم السياحية والمغامرة! دبي مول دائما على رأس القائمة. هذا هو أفضل مكان للتواجد بالقرب من برج خليفة ومشاهدة عرض نافورة دبي. وأثناء تواجدك في دبي، لا تفوت فرصة زيارة الحي الصيني الجديد والاستمتاع بهذه الوجهة النابضة بالحياة.

وبصرف النظر عن دبي مول، هناك العديد من خيارات التسوق والترفيه في جميع أنحاء المدينة بما في ذلك مول الإمارات، والذي يتميز بمعالم جذب أخرى مشهورة عالميًا – حديقة الثلج الداخلية سكي دبي!

ومن المعالم الأخرى التي يجب زيارتها متحف المستقبل الجديد، والذي يعتبر أحد أجمل المباني على وجه الأرض. يوجد أيضاً The View at The Palm ، الذي يتميز بسطح يتمتع بإطلالة بانورامية على نخلة جميرا بدبي.

ويجب على الباحثين عن المغامرة تجربة ممشى إيدج ووك في مرصد سكاي فيوز، حيث يمكنهم تجربة المشي على ارتفاع أكثر من 200 متر فوق سطح الأرض، أو القيام بجولة في ذا ستورم كوستر في دبي هيلز مول. و لعشاق المغامرة من جميع الأعمار، يمكنهم قضاء يوم مليء بالمرح في آي إم جي عالم من المغامرات، أكبر منتزه ترفيهي داخلي في دبي. ولا تكتمل العطلة الصيفية دون زيارة إحدى الحدائق المائية العديدة في دبي، بما في ذلك حديقة أكوافنتشر المائية وحديقة وايلد وادي المائية وحديقة ليغولاند المائية.

احصل على هذا العرض المذهل حتى 10 أبريل. للحجز، قم بزيارة https://www.visitdubai.com/ar/deals-and-offers/flash-sale ووفّر في إجازتك الصيفية المقبلة في دبي!

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X