ويجو توصي بوجهات اللحظات الأخيرة لقضاء عطلة اليوم الوطني الإماراتي 2023

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلنت ويجو، سوق السفر الإلكتروني الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن أفضل الوجهات التي يمكن للمسافرين من دولة الإمارات السفر إليها بدون تأشيرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

عطلة نهاية أسبوع طويلة تنتظر سكان دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال باليوم الوطني 2023. لذا قمنا في ويجو بإعداد قائمة بأفضل الوجهات التي يمكن للمقيمين في الإمارات السفر إليها بدون الحاجة إلى تأشيرة دخول، بل فقط عن طريق حجز تذكرة طيران.

تقع هذه الوجهات في مكان مناسب ضمن نطاق 4-5 ساعات طيران من دبي، وهي أماكن مثالية لقضاء إجازة سريعة وغير متعبة للاستمتاع بهذه المناسبة العظيمة.

يريفان، أرمينيا

تدعوك يريفان، قلب أرمينيا المشع كما يطلق عليها، للتنزه في شوارعها التي تحمل عبق التاريخ المُتناغم مع العصرية والحداثة. تزين شواهد القرون الماضية شوارع المدينة الأنيقة، بينما تقدم مقاهيها النابضة بالحياة وأسواقها المزدحمة أسلوب الحياة الأرمنية المعاصرة.

السفر إلى أرمينيا متاح لمواطني الإمارات من دون تأشيرة، مما يسمح بالإقامة لمدة تصل إلى 90 يومًا. وتربط العديد من رحلات الطيران بين الإمارات ويريفان، مما يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات للمسافرين:

  • من دبي: رحلة مدتها 3 ساعات، على فلاي دبي، أو طيران الإمارات، أو الخطوط الجوية القطرية. ابتداء من 1,576 درهمًا إماراتيًا.
  • من أبو ظبي: رحلة مدتها 3 ساعات، عبر طيران ويز أبوظبي. ابتداء من 346 درهمًا إماراتيًا.

عمّان، الأردن

انطلق في رحلة خيالية في قلب الأردن، حيث تناديك روح المدينة القديمة النابضة بالحياة. استرخ في أماكن الإقامة الفاخرة في المدينة، واستمتع بمذاقات لا تعدّ ولا تحصى من المأكولات المحلية، وانغمس في أسرار المواقع التاريخية القديمة.

يفتح الأردن أبوابه للمقيمين في الإمارات للدخول من دون الحاجة إلى تأشيرة، مما يسمح لك بالاستمتاع بإقامة مريحة لمدة تصل إلى 30 يومًا. وتتوفر مجموعة متنوعة من رحلات الطيران من الإمارات إلى عمّان، مما يضمن تجربة سفر مرنة:

  • من دبي: رحلة لمدة 3 ساعات، عبر طيران الإمارات، والملكية الأردنية، وفلاي دبي. ابتداءً من 770 درهمًا إماراتيًا.
  • من أبو ظبي: رحلة مدتها 3 ساعات، عبر طيران الاتحاد، أو العربية للطيران أبوظبي، أو ويز إير أبوظبي. ابتداء من 328 درهمًا إماراتيًا.

ماهي، سيشيل

اكتشف الجنة الاستوائية في جزيرة ماهي، أكبر جزر سيشيل، بشواطئها ذات الرمال البيضاء ومياهها الصافية والمناظر الطبيعية الخصبة.

بالنسبة لحاملي جوازات السفر الإماراتية، فإن الإقامة القصيرة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بدون تأشيرة هي هدية من سيشيل، مما يجعلها الوجهة المثالية لقضاء إجازة لا تُنسى.

توفر طيران الإمارات رحلة مباشرة مدتها 4 ساعات من دبي إلى ماهي، وتبدأ الأسعار من 3024 درهمًا إماراتيًا.

تبليسي، جورجيا

تخلق البلدة القديمة الساحرة في المدينة والذوق الفني وكرم الضيافة تجربة فريدة من نوعها. تجول في الشوارع التاريخية، وانغمس في الفن المعاصر، وتذوق المأكولات الجورجية في رحلة مختلفة.

ترحب البلدة بحرارة بمواطني الإمارات والمقيمين الوافدين الذين يحملون تصاريح سارية من خلال تأشيرة سياحية قصيرة الأجل عند الوصول، مما يسمح لهم بالإقامة لمدة تصل إلى 90 يومًا خلال فترة 180 يومًا.

ويتوفر للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة متنوعة من الخيارات للوصول إلى تبليسي. تتوفر الرحلات الجوية بسهولة من كل من دبي وأبو ظبي، مما يوفر المرونة والراحة لرحلتك:

  • من دبي: رحلة مدتها 3 ساعات، عبر فلاي دبي وطيران الإمارات. ابتداءً من 1,545 درهمًا إماراتيًا.
  • من أبو ظبي: رحلة مدتها 3 ساعات، عبر العربية للطيران أبو ظبي. ابتداءً من 1,079 درهمًا إماراتيًا.

أثينا، اليونان

انطلق في رحلة إلى جوهر اليونان التاريخي لتجربة سفر عبر الزمن لا تُنسى! تجول في الأكروبوليس الأسطوري، واكتشف الجواهر المخفية في الأحياء الساحرة، وانغمس في نكهات المطبخ اليوناني الأصيل.

تقدم اليونان دعوة حارة للمسافرين من دولة الإمارات للإقامة لمدة تصل إلى 90 يومًا من دون تأشيرة.

ويتوفر للمسافرين من الإمارات مجموعة من الخيارات للوصول إلى أثينا. مع الرحلات الجوية المغادرة من كل من دبي وأبو ظبي، فإن رحلتك إلى مدينة أثينا التاريخية لا تحتاج إلى أكثر من حجز مسبق.

  • من دبي: رحلة مدتها 5 ساعات، عبر طيران الإمارات وطيران إيجه. ابتداء من 829 درهمًا إماراتيًا.
  • من أبو ظبي: رحلة مدتها 5 ساعات، عبر طيران ويز أبوظبي، والاتحاد للطيران، ومصر للطيران. ابتداء من 309 درهمًا إماراتيًا.

لارنكا، قبرص

تلبي لارنكا مجموعة واسعة من تفضيلات المسافرين، مع تقديم خيارات لعشاق الثقافة، ومحبي الرياضات المائية، وأولئك الذين يبحثون عن ملاذ هادئ على شاطئ البحر.

يمكن لمواطني الإمارات الذين يزورون لارنكا في  قبرص الإقامة لمدة تصل إلى 90 يومًا. وتتوفر خيارات عديدة لرحلات الطيران من الإمارات العربية المتحدة إلى لارنكا:

  • من دبي: رحلة جوية مدتها 4 ساعات، على طيران الإمارات. ابتداءً من 2,262 درهمًا إماراتيًا.
  • من أبو ظبي: رحلة جوية مدتها 4 ساعات، على طيران ويز أبوظبي. ابتداء من 255 درهمًا إماراتيًا.

بيشكيك، قيرغيزستان

اكتشف قيرغيزستان، حيث تنتظرك مدينة بيشكيك الساحرة. وسط المناظر الطبيعية الآسرة لجبال تيان شان، تقدم بيشكيك مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية التي تعود إلى الحقبة السوفيتية والشوارع الحديثة والبازارات الصاخبة ومواقع التراث الثقافي.

يتمتع مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة بميزة السفر إليها بدون تأشيرة لمدة تصل إلى 60 يومًا. وهناك العديد من رحلات الطيران من الإمارات إلى بيشكيك، مما يوفر للمسافرين مجموعة واسعة من خيارات السفر:

  • من دبي: رحلة لمدة 4 ساعات، عبر فلاي دبي وطيران الإمارات. ابتداءً من 878 درهمًا إماراتيًا.
  • من أبو ظبي: رحلة جوية مدتها 4 ساعات، عبر طيران ويز أبوظبي. ابتداء من 152 درهمًا إماراتيًا.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X