يستقبل الرحلات الترفيهية المدرسية..”هوا” وجهة الترفيه العائلي الأولى حيث لا حدود للمتعة والإثارة

شارك الخبر مع اصدقائك

مركز هوا الترفيهي التابع لشركة السيف للترفيه – رائدة الترفيه العائلي في مملكة البحرين والذراع الترفيهي لشركة عقارات السيف – هو أحدث مركز ترفيه داخلي والأكثر ابتكارًا في المملكة، والذي من شأنه تغيير مفهوم الأنشطة الترفيهية العائلية من خلال تقديم تجربة فريدة ومبهجة للأطفال والأفراد من جميع الأعمار.

تم افتتاح هوا في شهر يناير من العام 2023 في سوق البراحة بديار المحرق، ويضم العديد من الألعاب المبتكرة التي تضمن للزوار متعة وإثارة لا محدودة، تشمل أنشطة القفز والتسلق والمراوغة والتزحلق، مما يوفر لهم الفرصة لقضاء وقت لا يُنسى مليئًا بالمرح والبهجة، مع ضمان تطبيق جميع تدابير السلامة اللازمة لتوفير بيئة آمنة للزوار وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

وقد ساهم هوا منذ افتتاحه في إحداث ثورة في عالم الألعاب الهوائية والبيوت الهزازة التي عادة ما تكون مقتصرة في مواسم وأماكن محددة، ليتيح للعائلات الآن مساحة واسعة تبلغ 1000 متر مربع للاستمتاع بالقفز والمرح في أي وقت من العام، والتي تضم مسارات الحواجز المثيرة وجدران التسلق والوسائد الهوائية والمزيد، لتلبي جميع اهتمامات الزوار المتنوعة.

وعندما يحتاج الزوار إلى استراحة من الإثارة، يمكنهم الاسترخاء وشحن طاقتهم من جديد في أحد المطاعم والمقاهي في سوق البراحة، حيث يمكنهم تذوق مشروب منعش أو الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة في أجواء بهيجة مفعمة بالحيوية، ليوفر تجربة شاملة لجميع الزوار من الصغار والكبار.

علاوة على ذلك، يقدم هوا عروضًا مخصصة لأعياد الميلاد والمناسبات السعيدة الأخرى تناسب الجميع، مما يضمن احتفالًا خاصًا لا يُنسى، بإشراف مميز من فريقنا المتخصص الذي سيتولى جميع الترتيبات، مما يسمح لك بالتركيز على خلق ذكريات جميلة مع من تحب.

وأعلن هوا مؤخرًا عن عروض ترويجية حصرية لطلبة المدارس خلال الزيارات المدرسية، وذلك في ضوء اتفاقية تعاون مع وزارة التربية والتعليم، والتي تمكن الطلبة من زيارة المركز والاستمتاع باللعب فيه بأسعار رمزية خلال الساعات المدرسية، فيما سيكون بإمكان الطلبة من ذوي الدخل المحدود الدخول مجاناً خلال الزيارات.

إضافة إلى ذلك، أعلن المركز عن توسيع خصوماته وتجارب الألعاب المجانية لجميع الزوار، بما في ذلك المعلمين وطلبة المدارس خارج ساعات الدراسة، ليحصل المعلمون على تذكرة مجانية مع كل تذكرة يتم شرائها لدخول المركز، ويشمل ذلك المنطقة الرئيسية ومنطقة الاطفال ومنقطة السقوط الحر. في الوقت ذاته، سيحصل طلبة المدارس على خصم 25% على جميع تذاكر الدخول، وسعر 2.213 دينار بحريني لدخول منطقة الأطفال، وسعر 1.125 دينار بحريني لدخول قسم السقوط الحر، مما يجعل المغامرات الرائعة في هوا في متناول الجميع.

في هوا، ينتظركم فريقنا المختص والمستعد لضمان تقديم تجربة مذهلة مليئة بالمرح والمتعة الغير محدودة، سواء كنت تحتفل بمناسبة خاصة، أو تخطط لنزهة عائلية مثيرة، أو كنت تبحث عن مكان لقضاء وقت ممتع وذكريات لا تنسى.

تفضل بزيارة هوا اليوم مع الأصدقاء أو العائلة لتستمتع بالبهجة والإثارة أثناء القفز والتسلق والمراوغة والتزحلق في أجواء فريدة لا تنسى في هوا؛ الوجهة المثالية للترفيه العائلي في مملكة البحرين. تفتح الأبواب للزوار من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع العادية، ومن الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. تطبق الشروط والأحكام.

من الجدير بالذكر بأن مركز هوا يتبع لشركة السيف للترفيه التي تأسست في العام 2018 كذراع ترفيهي جديد تحت مظلة شركة عقارات السيف لتعزيز مكانتها كشركة تطوير عقاري متكاملة رائدة في المملكة من خلال التركيز على ثلاث قطاعات متكاملة، وهي إدارة المراكز التجارية والضيافة والترفيه.

بالإضافة إلى هوا، تضم محفظة مشاريع شركة السيف للترفيه على “مجك آيلاند” والتي تملك فرعين في كل من مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف – المحرق، ومركز “يبيله” في الليوان، وهو أكبر مركز ترفيهي داخلي في مملكة البحرين ويضم أكثر من 150 لعبة عائلية ورياضية وتفاعلية متطورة، إضافة الى جمبولين  المركز الأبرز للترامبولين (القفز الحر) في المملكة والذي يقع في مجمع السيف – مدينة عيسى.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X