stc البحرين تحتفي بدور stc pay الريادي في الدفع بعجلة النمو والابتكار لقطاع التكنولوجيا المالية بالمملكة

شارك الخبر مع اصدقائك

احتفت stc البحرين، بالمسيرة الرائدة لـ stc pay، الشركة التابعة والمملوكة لها بالكامل، وما حققته من إنجازات مشهودة على صعيد الدفع بعجلة النمو والابتكار لقطاع التكنولوجيا المالية بمملكة البحرين، حيث تجاوز عدد مرات تحميل تطبيق stc pay ثلاثمائة ألف مرة، والذي من خلاله أنجزت أكثر من 15 مليون معاملة، وبعوائد فاقت 500 مليون دينار بحريني للعام الماضي، مما ساعد في إحداث نقلة نوعية في مجال الدفع الرقمي بالمملكة، كما عزز من مسيرة stc pay بصفتها المحفظة الرقمية الأكثر ابتكاراً ويسراً لجميع المعاملات المالية.

ولطالما حرصت stc البحرين على إحداث ثورة في المشهد المالي الرقمي بالمملكة، وإثراء تجربة عملائها من الأفراد وقطاع الأعمال بطرحها محفظة stc pay بصفتها منصة رقمية متكاملة توفر حلول دفع سلسة وآمنة وفعالة لمختلف المعاملات المالية، وتواكب متطلبات العملاء المتزايدة بما توفره من خدمات شاملة ومبتكرة.

نزار بانبيلة

وفي هذا الصدد، صرح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين ورئيس مجلس إدارة شركةstc pay، قائلاً: “إننا سعداء بما حققته stc pay من إنجازات خلال عام واحد، ولم يكن تحقيقها ممكناً لولا الدعم الذي حظينا به من مصرف البحرين المركزي، مجلس التنمية الاقتصادية البحرين، وصندوق العمل (تمكين)، ومن شركائنا   خليجي بنك وماستركارد، فضلاً عن عملائنا الكرام.”

وأردف قائلاً: “تضع stc pay الشمولية في جوهر أعمالها، بطرحها مجموعة متكاملة من الحلول الرقمية التي لا تقتصر على كونها مبتكرة فحسب، بل آمنة وميسرة أيضاً. ونحن بحرصنا على توفير منصة واحدة متكاملة لجميع المعاملات نعكس التزامنا بتبني أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، والدفع بعجلة الاقتصاد غير النقدي بالمملكة. ونحن ماضون في زيادة الاستثمار في تطوير stc pay وبنيتنا التحتية، وتعزيز روح الابتكار من خلال تنويع منتجاتنا وخدماتنا لتمتد إلى ما هو أبعد من قطاع الاتصالات.”

وتواصل stc pay مشوارها نحو توسعة حلولها المقدمة عبر محفظتها الرقمية، بما يتيح لعملائها إدارة أموالهم بكفاءة وفاعلية. ومن أحدث تلك المنتجات والخدمات، بطاقتي الدفع المسبق الإئتمانية وذلك بالتعاون مع ماستركارد: الأولى هي بطاقة النخبة (Elite Card) المقبولة في جميع أنحاء العالم، والتي تتيح لحامليها الاستمتاع بمزايا استثنائية تشمل الدخول إلى قاعات المطارات، والاسترداد النقدي الإضافي، وخصومات سفر تصل إلى 50%، أما الثانية فهي بطاقة العائلة (Family Card) التي تتيح لحامليها إضافة خمسة من أفراد العائلة مع إمكانية استخدامها في أي زمان ومكان والاستمتاع بعروض الاسترداد النقدي. كما عززت stc pay من طرق الدفع اللاتلامسية حيث أدرجت في محفظتها (Apple Pay)، و(Samsung Pay)، و(Google Pay)، مما يتيح للعملاء إتمام مدفوعاتهم عبر هواتفهم الذكية بكل راحة ويسر.

فضلاً عن إتاحتها خدمة “فوري” و”فوري بلس”، التي تتيح للعملاء ممن لا يتعاملون مع البنوك أو لا يمتلكون حسابات مصرفية إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية والتحويلات المصرفية المحلية، وكذلك خدمة “فواتير” لسداد مدفوعات الفواتير.   بالإضافة إلى ذلك، فقد وسّعت stc pay من نطاق شبكتها من البلدان التي يشملها التحويل الدولي لتبلغ أكثر من 50 بلداً بأفضل أسعار الصرف، مما يوفر وسيلة سهلة وفعالة للتحويل الدولي للأموال، كل ذلك عبر منصة رقمية واحدة فقط.

علاوة على ما سبق، فقد جرى تحسين عروض الاسترداد النقدي في المحفظة الرقمية بحيث تتيح للمشتركين استبدال نقاطهم بمجموعة واسعة من المكافآت والمزايا القيمة، منها قسائم الهدايا، سداد الفواتير، أميال الطيران، الأجهزة، والتبرع للجمعيات الخيرية.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X