stc tv تطلق قنوات جديدة لتوفير تجربة سينمائية مميزة لمشاهديها

شارك الخبر مع اصدقائك

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق stc tv Cinema وstc tv Cinema +2  على منصة البث الرقمي stc tv هذا الشهر. مما يوفر للمشاهدين تجربة سينمائية مميزة في أي مكانٍ وزمان.

شركة إنتغرال المزود الترفيهي الرائد والذراع الإعلامي لمجموعة stc، والمحرك ورا ء منصة stc tv تمضي قدمًا في تطوير تجربة الترفيه الرقمي في المملكة العربية السعودية والمنطقة وذلك بهدف تعزيز تجربة المشاهدين من خلال تقديم قنوات جديدة تتضمن محتوى عربي عالي الجودة.

حيث ستوفر قنوات stc tv Cinema  تجربة لا مثيل لها من خلال تجربة “سينماك من المنزل” والتي تقدم لمحبي الأفلام و أفراد العائلة أحدث الإصدارات والكلاسيكيات الخالدة والإنتاجات الحائزة على جوائز، حيث ستحول غرف معيشتهم إلى مساحاتٍ خاصة تسمح لهم بالهروب إلى عالم الأفلام الآسر.

وفيما يعود لقناة stc tv Cinema +2 ، فهي تمكّن المشاهدين من الاستمتاع بنفس المحتوى ولكن بمرونةٍ أكبر، حيث يمكنهم مشاهدة الأفلام الفائتة بعد ساعتين من وقت عرض stc tv Cinema.

هذا، ويؤكد إطلاق stc tv Cinema وstc tv Cinema +2  على التزام إنتغرال الثابت بتوفير تجارب ترفيهية رقمية مبتكرة وغامرة من خلال منصة البث الخاصة بها.

حول الناشر

مواضيع قد تعجيك

X